لأول مرة .. الرئيس هادي يلتقي بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بغياب العليمي ومسؤولي الشرعية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لأول مرة .. الرئيس هادي يلتقي بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بغياب العليمي ومسؤولي الشرعية

2019/11/07م الساعة 05:10 PM (الأمناء نت / خاص :)

التقى اليوم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، ونائبه هاني بن بريك في العاصمة السعودية الرياض.
وهذا هو اول لقاء من نوعه يجمع الرئيس هادي مع الزبيدي وباب بريك، بعد نحو عامين ونصف على قرار اقالتهما من منصبيهما، اذ كان الزبيدي محافظا لعدن وبن بريك وزيرا للدولة.
وبحسب مصدر خاص تحدث لـ“إرم نيوز“ فإن اللقاء ”تم اليوم الخميس في الرياض، ولم يحضر مع الرئيس عبدربه  أي شخص من قيادات الحكومة الشرعية“.
وأشار المصدر إلى أن اللقاء بالرئيس هادي ”حضره من جانب المجلس الانتقالي  إضافة إلى عيدروس الزبيدي ونائبه هاني بن بريك أعضاء وفد مفاوضات اتفاق الرياض“.
وأضاف المصدر أن للقاء ”ناقش التأكيد على وحدة صف ابناء الجنوب وسبل تعزيز ذلك خلال الفترة المقبلة وتحديدا بعد التوقيع على اتفاق الرياض“.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

لأول مرة .. الرئيس هادي يلتقي بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بغياب العليمي ومسؤولي الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة .. الرئيس هادي يلتقي بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بغياب العليمي ومسؤولي الشرعية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة .. الرئيس هادي يلتقي بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بغياب العليمي ومسؤولي الشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق