مخرج مصري شهير يفجر مفاجأة صادمة قبل قليل.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي تعرض قبل وفاته لخيانة غادرة من هؤلاء الفنانين

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شارك المخرج المصري مجدي الهواري، متابعيه عبر صفحته الخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة تم تصميمها من الجرافيك تضم الفنان الراحل أحمد زكي، وهو يستقبل نجله الوحيد هيثم في السماء.

وعلق مجدي الهواري، على الصورة قائلًا: “هيثم أحمد ذكي عاش ومات وحيد.. عرفت بس دلوقتي.. حكمة ربنا أنه يموت صغير علشان يروح لأهله! لأنه لوحده في الدنيا! لأن مفيش حد يستلمه”.

 


قد يهمك ايضاً:

أصالة تصدر ‘‘فتوى دينية‘‘ غير متوقعة بشأن الموسيقى .. لن تصدق ماذا قالت عنها؟!

 

 

وجدوا جثته داخل الحمام.. هذه المرأة كانت تتردد على منزله باستمرار .. وآخر اتصال له كان من هذه الشابة.. تفاصيل جديدة عن وفاة هيثم أحمد زكي
 

 

مخرج مصري شهير يفجر مفاجأة صادمة قبل قليل.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي تعرض قبل وفاته لخيانة غادرة من هؤلاء الفنانين
 

 

ضربة موجعة تهز المملكة العربية السعودية خلال 45دقيقة فقط.. ومحمد بن سلمان يتحرك شخصيًا
 

 

موقف مؤثر لخطيبة الفنان المصري هيثم أحمد زكي بعد سماعها خبر وفاته بطريقة مروعة
 

 

غادة عبدالرزاق تعلق على وفاة الفنان المصري الشهير هيثم زكي قبل 5دقائق.. لن تصدق ماذا قالت؟

 

 

راهن على تناول 50 بيضة مقابل جائزة مالية.. وحلت الفاجعة قبل نهاية التحدي! (شاهد)
 

 

الزعيم عادل إمام يهز مواقع التواصل بعد عرض البرومو الدعائي الأول لمسلسل “فالنتينو” المنتظر وقناة خليجية تفاجئ الجماهير
 

 

هل تذكرون الإعلامية الشهيرة في قناة الجزيرة ‘‘خديجة بن قنة’’ التي اختفت عن الأضواء فجأة؟؟ شاهدوا مصيرها اليوم
 

 

عاجل : العثور على فنان مصري شهير جثة هامدة في شقته السكنية .. والحزن مدن مصر.. شاهد من يكون وكيف كانت نهايته؟ (صور)
 

 

احذر هذا التفصيل البسيط أثناء النوم.. قد يؤدي إلى وفاتك!

 

بعد 3ساعات من الزفاف.. طلاق فنانة مصرية مشهورة والسبب صادم! (صور)
 

 

آخر ظهور للإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي يدهش الجميع .. ‘‘غمازات‘‘ وإطلالة تخطف الأنظار.. مغرمة بـ«الأسود» (صورة)
 


 

وأضاف: “لأن كل اللي خدوه في حضنهم لما أبوه مات اختفوا من حياته رغم إنه وصاهم عليه!! وعمل حاجات وضحي بحياته في أخر فيلم علشان هيثم ومش عايز أقول أسماء ولا وقائع ربنا يسامحهم بقي !! وعلشان كده كمان معني الدعاء للميت اللَّهُمَّ أبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وأدخله الجنّة”.
 
يذكر أن هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا فجر الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا وتم تشييع الجثمان من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وحرص على المشاركة في تشييع الجنازة عدد من الفنانين، منهم محمد إمام، محمد هنيدي، إلهام شاهين، أمير شاهين، هشام ماجد باسم سمرة، عمر السعيد، لقاء الخميسي، زوجها محمد عبدالمنصف، دلال عبدالعزيز، نهال عنبر، طارق عبدالعزيز، أيتن عامر والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات، والإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أشرف زكي، منى عبدالغنى.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

مخرج مصري شهير يفجر مفاجأة صادمة قبل قليل.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي تعرض قبل وفاته لخيانة غادرة من هؤلاء الفنانين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مخرج مصري شهير يفجر مفاجأة صادمة قبل قليل.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي تعرض قبل وفاته لخيانة غادرة من هؤلاء الفنانين، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مخرج مصري شهير يفجر مفاجأة صادمة قبل قليل.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي تعرض قبل وفاته لخيانة غادرة من هؤلاء الفنانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق