وجدوا جثته داخل الحمام.. هذه المرأة كانت تتردد على منزله باستمرار .. وآخر اتصال له كان من هذه الشابة.. تفاصيل جديدة عن وفاة هيثم أحمد زكي

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مصدر أمني، إن فريقا من نيابة جنوب الجيزة، يناظر جثة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، داخل منزله بكمباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب تلقيهم إخطارًا رسميًا بوفاته في الساعات الأولى من اليوم، ولم تصدر النيابة قرارها حتى الآن.

وكشفت مصادر أمنية، أنه تبين من خلال الفحص والتحري أن "هيثم" مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته.

 


قد يهمك ايضاً:

أصالة تصدر ‘‘فتوى دينية‘‘ غير متوقعة بشأن الموسيقى .. لن تصدق ماذا قالت عنها؟!

 

 

وجدوا جثته داخل الحمام.. هذه المرأة كانت تتردد على منزله باستمرار .. وآخر اتصال له كان من هذه الشابة.. تفاصيل جديدة عن وفاة هيثم أحمد زكي
 

 

مخرج مصري شهير يفجر مفاجأة صادمة قبل قليل.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي تعرض قبل وفاته لخيانة غادرة من هؤلاء الفنانين
 

 

ضربة موجعة تهز المملكة العربية السعودية خلال 45دقيقة فقط.. ومحمد بن سلمان يتحرك شخصيًا
 

 

موقف مؤثر لخطيبة الفنان المصري هيثم أحمد زكي بعد سماعها خبر وفاته بطريقة مروعة
 

 

غادة عبدالرزاق تعلق على وفاة الفنان المصري الشهير هيثم زكي قبل 5دقائق.. لن تصدق ماذا قالت؟

 

 

راهن على تناول 50 بيضة مقابل جائزة مالية.. وحلت الفاجعة قبل نهاية التحدي! (شاهد)
 

 

الزعيم عادل إمام يهز مواقع التواصل بعد عرض البرومو الدعائي الأول لمسلسل “فالنتينو” المنتظر وقناة خليجية تفاجئ الجماهير
 

 

هل تذكرون الإعلامية الشهيرة في قناة الجزيرة ‘‘خديجة بن قنة’’ التي اختفت عن الأضواء فجأة؟؟ شاهدوا مصيرها اليوم
 

 

عاجل : العثور على فنان مصري شهير جثة هامدة في شقته السكنية .. والحزن مدن مصر.. شاهد من يكون وكيف كانت نهايته؟ (صور)
 

 

احذر هذا التفصيل البسيط أثناء النوم.. قد يؤدي إلى وفاتك!

 

بعد 3ساعات من الزفاف.. طلاق فنانة مصرية مشهورة والسبب صادم! (صور)
 

 

آخر ظهور للإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي يدهش الجميع .. ‘‘غمازات‘‘ وإطلالة تخطف الأنظار.. مغرمة بـ«الأسود» (صورة)
 


 

وأضافت المصادر لـ"الوطن" أنه عقب دخول القوات باب الشقة من قبل القوات بعد استئذان النيابة بكسر الباب، عثرت على الفنان مُلقى جثة داخل الحمام، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بالتشريح من عدمه.

وتابعت المصادر أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أنّ الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه يعاني من "مغص"، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وكشفت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

وأضافت المصادر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة ،وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، ومن المقرر تشييع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

وجدوا جثته داخل الحمام.. هذه المرأة كانت تتردد على منزله باستمرار .. وآخر اتصال له كان من هذه الشابة.. تفاصيل جديدة عن وفاة هيثم أحمد زكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وجدوا جثته داخل الحمام.. هذه المرأة كانت تتردد على منزله باستمرار .. وآخر اتصال له كان من هذه الشابة.. تفاصيل جديدة عن وفاة هيثم أحمد زكي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وجدوا جثته داخل الحمام.. هذه المرأة كانت تتردد على منزله باستمرار .. وآخر اتصال له كان من هذه الشابة.. تفاصيل جديدة عن وفاة هيثم أحمد زكي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق