مناقشة الظواهر العشوائية وكيفية القضاء عليها بالمكلا

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مناقشة الظواهر العشوائية وكيفية القضاء عليها بالمكلا

ناقش اجتماع موسع، عقد اليوم الخميس، في المكلا ، الظواهر العشوائية بالمدينة وكيفية القضاء عليها.
وضم الاجتماع، المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل والمدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ، وأركان المنطقة العسكرية الثانية ومستشار محافظ حضرموت.
وناقش الاجتماع، وضع الأشغال العامة بمديرية مدينة المكلا، وضرورة استغلال المواقع الشاغرة في السوق المركزي بشرج باسالم تمهيدا لنقل الباعة الجائلين لها .
كما بحث الاجتماع، محاربة أسواق القات غير المرخصة في منطقة الديس جوار مستشفى البرج وكذلك منطقة الشرج ،وتوقيع الغرامات الرادعة بحق المخالفين من الباعة وكذلك متعاطي القات في الأماكن العامة.
وفي كلمته، أكد المهندس عوض بن هامل، على أهمية التعاون بين كافة شرائح المجتمع في المديرية من أجل محاربة الظواهر السلبية وفي مقدمتها البسط على الأراضي والمتنزهات والطرقات العامة والأرصفة وأماكن مرور المشاة والسيارات، وكذلك إلقاء المخلفات في الأماكن غير المخصصة لها.
وشدد بن هامل، خلال اللقاء على ضرورة تفعيل دور الرقابة والتفتيش بمكتب الأشغال العامة.
من جانبه، قال المدير العام لمكتب وزارة الإشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ،إن المكتب حريص على الحفاظ على المظهر الجمالي لمدينة المكلا وحصر أماكن المخالفات تمهيدا لإزالتها بأسرع وقت ممكن قبل أن تتفاقم المشكلة.

وأكد مدير مكتب الأشغال، انه أعطى مهلة 15 يوم لمدراء المناطق من أجل حصر تلك المخالفات والرفع بها لمكتب الأشغال العامة بالمديرية.
بدوره، شدد أركان المنطقة العسكرية الثانية على ضرورة تفعيل الجانب الإعلامي والتوعوي لدى المواطن بتلك المظاهر السلبية والمخلة بالذوق العام.

مناقشة الظواهر العشوائية وكيفية القضاء عليها بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة الظواهر العشوائية وكيفية القضاء عليها بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة الظواهر العشوائية وكيفية القضاء عليها بالمكلا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق