بعد شهرين من وفاته.. نجل الرئيس مرسي يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف الطريقة المرعبة لتصفية أخيه عبدالله والجهة المتورطة في الجريمة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجر أحمد مرسي نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، مفاجأة عن وفاة شقيقه "عبدالله" بعد شهرين من وفاته، مشيرًا إلى أن شقيقه تم قتله.
وطالب أحمد مرسي الأمم المتحدة بالتحقيق في "مقتل شقيقه"، وذلك تعليقًا على تقريرها الذي اتهمت فيه السلطات المصرية بالتسبب في وفاة «مرسي» بشكل وحشي.
وكتب أحمد مرسي عبر حسابه على «تويتر» :« الأمم المتحدة: مرسي قُتل تعسفيا من قبل الدولة بشكل وحشي.. قالت الأمم المتحدة إن ظروف سجن الرئيس المصري الراحل محمد مرسي يمكن وصفها بأنها وحشية،وإن موت مرسي يمكن اعتباره وفق هذه الظروف قتلاًعقابياًتعسفياً من قبل الدولة».
وتابع في تغريدته :« وسؤالي و ابنه الأصغر عبد الله ابن الخامسة والعشرين كيف قُتل؟!».



بعد شهرين من وفاته.. نجل الرئيس مرسي يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف الطريقة المرعبة لتصفية أخيه عبدالله والجهة المتورطة في الجريمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد شهرين من وفاته.. نجل الرئيس مرسي يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف الطريقة المرعبة لتصفية أخيه عبدالله والجهة المتورطة في الجريمة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد شهرين من وفاته.. نجل الرئيس مرسي يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف الطريقة المرعبة لتصفية أخيه عبدالله والجهة المتورطة في الجريمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق