وزير حقوق الانسان يثمن دور المراة اليمنية في صناعة الامن والسلم الاجتماعي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :

ثمن وزير حقوق الإنسان محمد عسكر،دور المرأه اليمنية في صناعة الأمن والسلم الاجتماعي.

واكد الوزير عسكر خلال لقائه،اليوم، الوفد النسوي من مبادرة شريكات السلام ،استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم من خلال التدريب والتأهيل وبناء القدرات.

وأشار الى أن الوزارة وقعت اتفاقيات شراكة مع منظمات المجتمع المدني لتنفيذ القرار رقم 1325..لافتاً الى سعي الوزارة خلال المرحلة القادمة تقديم الكثير من الدعم للمبادرات النسوية التي تتعلق بإشراك المرأه في كل مراحل الأمن والسلام .

وأشاد عسكر بجهود مبادرة شريكات السلام النسوية..مؤكداً دعم وزارة حقوق الانسان لتلك الجهود التي تهدف إلى ايقاف الحرب الذي اكتوى بنارها كافة أبناء الشعب اليمني دون استثناء..مشيراً الى ان الوزارة ستستمر في مضاعفة الجهود باتجاه ايقاف الحرب واحلال السلام العادل والشامل والمستدام الذي يسعى إليه كافة أبناء الشعب اليمني.

وأشاد الوفد النسوي من مبادرة شريكات السلام بجهود الوزارة وانشطتها المختلفة خصوصاً فيما يتعلق بعملية التدريب والتأهيل ومتابعة الوزارة ورصدها لكافة الانتهاكات التي تطال أبناء الشعب اليمني وتقديمها للمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان.

وزير حقوق الانسان يثمن دور المراة اليمنية في صناعة الامن والسلم الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير حقوق الانسان يثمن دور المراة اليمنية في صناعة الامن والسلم الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير حقوق الانسان يثمن دور المراة اليمنية في صناعة الامن والسلم الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق