: مليشيات الحوثي تنفذ حملة اختطافات ومداهمات لمنازل المواطنين بمنطقة الفاخر

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مليشيات الحوثي تنفذ حملة اختطافات ومداهمات لمنازل المواطنين بمنطقة الفاخر

2019/11/09م الساعة 11:04 PM (الامناء نت/متابعات)

اكدت مصادر محلية تنفيذ مسلحين الحوثي حملة اختطافات طالت المسافرين تحديدا في نقطة تابعة للمليشيات الحوثية في نقيل الخشبة شمال الفاخر.. وفي مديرية الحشا نفذت المليشيات حملة مداهمات واعتقالات تستهدف الأهالي في ضوران.
وأفادت معلومات عن عمليات خطف وتغييب لمسافرين وباعة قات وشباب من مناطق العود على جانبي إب والضالع في نقطة تنصبها المليشيات أعلى نقيل الخشبة، وتمارس عمليات ابتزاز ونهب منظم وتلفيق اتهامات كيدية ومقايضة مخطوفين بمبالغ مالية كبيرة "فدية".
وفي مديرية الحُشا، شمال غربي الضالع، قالت مصادر محلية: " إن اختطافات طالت شباب وأعياناً ومواطنين في منطقة ضوران مسرح عمليات دهم وملاحقات واعتقالات تعسفية، ومن المختطفين الشيخ فؤاد عبده فارع، ومحمد علي عبيد، واخرين من المواطنين .
وتواصلت عمليات الابتزاز المالي وسرقة مزارعي القات والباعة في قرى العود السفلى وشليل وهجار والقدم شمالي الفاخر من قبل المليشيات، وبواسطة متحوثين وأدوات محلية من الوجهاء والمسلحين.
 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

: مليشيات الحوثي تنفذ حملة اختطافات ومداهمات لمنازل المواطنين بمنطقة الفاخر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مليشيات الحوثي تنفذ حملة اختطافات ومداهمات لمنازل المواطنين بمنطقة الفاخر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مليشيات الحوثي تنفذ حملة اختطافات ومداهمات لمنازل المواطنين بمنطقة الفاخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق