مسلحون يعتدون على مسيرة سلمية في تعز نددت بفساد السلطة المحلية وقيادات الجيش

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اعترض مسلحون يرتدون الزي المدني مسيرة احتجاجية سلمية نادت برحيل القيادات الامنية والمدنية الفاسدة في السلطة المحلية بالمحافظة.

المسيرة التي هتفت برحيل قيادات السلطة المحلية بشقيها المدني والعسكري انطلقت من جولة العواضي وسط شارع جمال ونادت بتوفير الخدمات للمواطنيين, واستكمال تحرير المحافظة من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية.

ورفع المشاركون يافطة كتبت عليها عبارات تندد بفساد قيادات الجيش والامن وإغفالها عن ملف استكمال تحرير المحافظة, وتوجههم نحو تفجير صراع بينية في المناطق المحررة, الامر الذي اثار المسلحون ودفعهم للإعتداء على المسيرة وإطلاق الرصاص الحي عليهم بغية تفريقهم.

كما طالب المشاركون في المسيرة بسرعة القصاص من قتلة الشهيد نجيب حنش, والذي تم قتله من قبل قوات امنية بعد مداهمة منزل والدته بحجة البحث عن مطلوبيين, وبررت ادارة الامن الحادثة بانها اتت نتيجة بلاغ خاطئ.

وتشهد محافظة تعز للإسبوع الثالث على التوالي مسيرات مطلبية تنادي برحيل سلطة الامر الواقع في المحافظة ومحاكمة المسؤوليين فيها, وتوفير الخدمات للمواطنين.

مسلحون يعتدون على مسيرة سلمية في تعز نددت بفساد السلطة المحلية وقيادات الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسلحون يعتدون على مسيرة سلمية في تعز نددت بفساد السلطة المحلية وقيادات الجيش، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسلحون يعتدون على مسيرة سلمية في تعز نددت بفساد السلطة المحلية وقيادات الجيش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق