استشهاد اب وابنته بقصف حوثي شمال الضالع

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استشهاد اب وابنته بقصف حوثي شمال الضالع

2019/11/14م الساعة 12:00 AM (الامناء نت/خاص)

استشهد أب وابنته في شمالي الضالع جراء الاستهداف المباشر لمنزل الأسرة بالقذائف المدفعية من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية المنكسرة أمام القوات الجنوبية.
وارتدت المليشيات الحوثية، التي تكبدت خسائر أمام القوات الجنوبية خلال هجومين فاشلين وعمليات نوعية واستهداف محكم لمواقع وتعزيزات المليشيات، إلى القصف العشوائي المكثف على القرى والمناطق السكنية في شمال وشمال غربي مديرية قعطبة.
واستهدفت مليشيات الذراع الإيرانية، ظهر الأربعاء، بالمدفعية قرى بتار شمال غرب حجر، غرب مديرية قعطبة، وأصابت بصورة مباشرة منزل المواطن أحمد صالح سعيد الفتاحي مما أدى الى استشهاده وابنته.
وقالت المصادر :" إن الفتاحي في الخمسينيات من العمر استشهد وابنته 18 عاماً، إثر استهداف المليشيات المتمركزة في مرتفعات المشاويف ـ حبيل يحيى، لمنزلهم بقذيفة دبّابة في منطقة بَتَار شمال غرب منطقة حَجْر".
ودكت مدفعية القوات الجنوبية اليوم الأربعاء معاقل الحوثيين وضربت تعزيزات لهم في نقيل الخشبة غداة كسر هجومين للمليشيات باتجاه منطقة بتار.
وتمكنت وحدة القناصة بالحزام الأمني في الضالع المرابطة في جبهة هِجَار من قتل ثلاثة عناصر تابعة للمليشيات الحُوثية كانوا يتمركزون في ”سيلة المَقَاتيل“ بمنطقة هجَار جنوبي منطقة العُود.
وخلال ذلك شنت المليشيات الحُوثية عمليات قصف عشوائي باتجاه مواقع القوات المشتركة والمقاومة في محاولة منها لسحب جثث عناصرها الصرعى.
 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

استشهاد اب وابنته بقصف حوثي شمال الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد اب وابنته بقصف حوثي شمال الضالع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد اب وابنته بقصف حوثي شمال الضالع.

إخترنا لك

0 تعليق