المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف في تصفيات كأسي العالم وآسيا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المنامة - سبأنت :
فاز المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، على نظيره الفلسطيني، بهدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة لكأسي العالم واسيا.

وقدم منتخبنا اداء تكتيكيا متوازنا استحوذ خلاله على كثير من فترات اللقاء، واضاع لاعبوه عدة فرص لتعزيز النتيجة.

وأنتهى الشوط الأول من المباراة بدون اهداف، وفي الدقيقة 54 إستطاع مهاجم المنتخب عمر الدحي من إستغلال تمرمية خاطئة من المدافع افلسطيني بإتجاه حارس المرمى ليستحوذ على الكرة ويتجاوز الحارس ويودعها في الشباك مسجلاً الهدف الوحيد في المباراة .

وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده الى خمس نقاط وتقدم للمركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها المنتخب السعودي بعد فوزه اليوم على مضيفه اوزبكستان بثلاثة اهداف مقابل هدفين رافعا رصيده الى ثمان نقاط، وخلفه اوزبكستان بست نقاط.

فيما توقف رصيد المنتخب الفلسطيني عند اربع نقاط فيالمركز الرابع، وخلفه في المركز الخامس يأتي منتخب سنغافوره بنفس الرصيد.

ويخوض منتخبنا مواجهته القادمة في نفس الملعب امام ضيفه منتخب سنغافوره يوم الاثنين القادم.

جدير بالذكر أن اول وثاني كل مجموعة من مجموعات التصفيات الست يتأهل مباشرة لكأس اسيا التي تقام بالصين صيف العام 2023، وكذلك المرحلة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022م، فيما ستدخل بقية المنتخبات في تصفيات اخرى في ست مجموعات لتحديد12 منتخبا ترافق المنتخبات المتأهلة مسبقا الى كأس آسيا.

المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف في تصفيات كأسي العالم وآسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف في تصفيات كأسي العالم وآسيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف في تصفيات كأسي العالم وآسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق