أبناء شبوة يجددون مطالبهم بإطلاق سراح المعتقلين لدى السلطة المحلية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبناء شبوة يجددون مطالبهم بإطلاق سراح المعتقلين لدى السلطة المحلية

 دعا أبناء محافظة شبوة المشاركين في أربعينية الشهيد سعيد تاجرة القميشي، كل الجنوبيين الذين يعادون القضية الجنوبية إلى العودة للصفوف.

وطالب أبناء شبوة في الكلمة التي ألقاها الشيخ لحمر علي لسود العولقي نيابةً عنهم، ما يسمى السلطة المحلية بسرعة الإفراج عن الأسرى والمختطفين لديها.

وشدد العولقي على أن أبناء شبوة سيعملون ما في وسعهم في سبيل إطلاق سراح جميع الأسرى.

ولفت إلى أن المقاومة الجنوبية شبوة ستبقى حريصة على رعاية أسر الشهداء، لأن أبنائهم هم الطريق السوي الذي يسير عليه الجميع.

وأشار إلى أن المقاومة تعد صمام الأمان للثورة الجنوبية ووريث الحراك الشعبي الجنوبي.

وفيمايلي: نص الكلمة التى القاها الشيخ لحمر علي لسود العولقي اليوم نيابةً عن ابنا محافظة شبوة.

كلمة ابناء محافظة شبوة في أربعينية الشهيد سعيد تاجرة القميشي:

بسم الله الرحمن الرحيم

باسمي وباسم كل ابناء محافظة شبوة الباسلة احيي روح الشهيد بأذن الله سعيد تاجرة القميشي الذي نجتمع اليوم لاحياء الذكرى الاربعينية على روحه الطاهرة سائلين المولى لشهيدنا ولكل شهداء الثورة الجنوبية الرحمة والمغفرة.

وفي البداية اشكر جميع الحاضرين على تفاعلهم وحضورهم هذا الحفل الخطابي الذي يأتي ليؤكد الوفاء للشهيد سعيد تاجرة ولكل شهداء الثورة الجنوبية الذين نجدد العهد لهم اننا جميعا على دربهم سائرون حتى تحقيق النصر واستعادة دولتنا وهويتنا الوطنية الجنوبية .

ونجدها مناسبة لنذكر بعض مناقب الشهيد البطولية فقد كان رحمه الله من رواد الحركة التحررية الجنوبية ورواد الثورة الجنوبية التي انطلقت في 2007م وكان من اول الحاضرين في كل الفعاليات التي ينظمها الحراك الجنوبي ومشاركا فاعلا في كل التظاهرات السلمية يجود بنفسه وماله ووقته لانجاح كل فعالية على امتداد التراب الجنوبي من عتق وعزان والعرم ويشبم الى ساحات عدن والمكلاء وردفان والضالع .... الخ.

وعند انطلاق الكفاح المسلح ومواجهة الغزو الحوثوعفاشي في 2015م كان الشهيد من اول الملتحقين بصفوف المقاومة الجنوبية وشارك مع رفاقه في عدة جبهات ليس على مستوى المحافظة بل وعلى مستوى الجنوب.

ونؤكد لأسرة الشهيد وكل اسر الشهداء ان المقاومة الجنوبية ستبقى حريصة على رعاية اسر الشهداء فشهدائنا هم نبراسنا الذي نهتدي به الى الطريق السوي ومن حاد عنهم فقد حاد عن الطريق السليم.

والمقاومة تعتبر صمام امان الثورة الجنوبية ووريثة الحراك الشعبي الجنوبي وجميعهم ينطلق من القاعدة الشعبية والارادة الجمعية لشعب الجنوب التواق الى التحرر والانعتاق واستعادة دولته وهويته الوطنية الجنوبية واقامة دولته الجنوبية العربية الفيدرالية لكل وبكل ابناءها.

وكانت المقاومة الجنوبية ايها الاخوة اساس النصر الذي تحقق لنا اليوم فهي اول من رحبةبالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ولولا المقاومة الجنوبية وحاضنتها الشعبية في الجنوب لما تحقق هذا النصر على الحوثي بهذه السرعة في الجنوب ولو كان عادنا نرزح مثل محافظات اليمن تحت الاحتلال الحوثي .... لقد كانت بمثابة الدرع الذي يتقدم صفوف التحالف العربي الى جانب القوات المسلحة الجنوبية والمؤسسات الأمنية الجنوبية التي انطلقت هي الأخرى من رحم المقاومة الجنوبية ومنها ايضا تم اشهار المجلس الانتقالي الجنوبي ليصبح الحامل السياسي للقضية الجنوبية وليصل بها الى اروقة السياسة العالمية.

ونحن اليوم بفضل الله ثم بفضل المجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم سخي من الاشقاء على مشارف مرحلة جديدة نخوض فيها معترك سياسي الى جانب المعترك العسكري والأمني وان ما بعد اتفاق الرياض ليس كما قبله ..

وبهذه المناسبة نجدد الدعوة لكل الجنوبيين الذين لا زالوا يعادون القضية الجنوبية وندعوهم الى العودة الى جادة الصواب فالحق حصحص.

كما اننا في المقاومة الجنوبية في شبوة نطالب ما يسمى السلطة المحلية بسرعة الافراج عن الاسرى والمختطفين لديهم مؤكدين من جانبنا اننا سنتعامل دوما مع الجوانب الانسانية باعلى درجاتها ولا تسييس لدينا للأمور الانسانية البحتة وسنعمل ما في وسعنا في سبيل اطلاق سراح جميع الاسرى.

تحيه اجلال وسلام لروح شهيدنا البطل سعيد تاجرة القميشي وكل شهداء الثورة الجنوبية سائلين المولى ان يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم غفرانه.

النصر والعزة والشموخ للجنوب وشعبه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أبناء شبوة يجددون مطالبهم بإطلاق سراح المعتقلين لدى السلطة المحلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبناء شبوة يجددون مطالبهم بإطلاق سراح المعتقلين لدى السلطة المحلية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبناء شبوة يجددون مطالبهم بإطلاق سراح المعتقلين لدى السلطة المحلية.

0 تعليق