الارياني: شعارات المليشيا الحوثية خلفت مآسي كارثية وأدخلت الحزن لكل منزل يمني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

اكد وزير الاعلام معمر الارياني انه ومنذ ظهور شعار المليشيا الحوثية المدعومة من ايران الكاذب دخلت محافظة السلام ‎صعدة واليمن نفقا مظلما،وان شعارات الموت الحوثية خلفت مآسي كارثية وأدخلت الحزن لكل منزل في اليمن.

واشار الوزير الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)،الى انه حيث ما امتد شعار المليشيا حل معه الدم والدمار والفوضى والخراب والاقتتال وسالت الدماء وازهقت الارواح وانتهكت الأعراض ودمرت المنازل وعطلت المصالح وانتشرت الكراهية والبغضاء وازدهر العنف والارهاب.

‏وقال "بعد عشرين عاماً من ظهور هذا الشعار يحق لنا ولكل اليمنيين أن نسأل، ما الذي قدمه الحوثيون(عملياً)لنصرة القضية الفلسطينية سوى الشعارات الفارغة والخطب الرنانة، والمزايدة والمتاجرة بها والتغرير على البسطاء لتحقيق اهدافهم السياسية الخبيثة ومحاولة التسلط على رقاب اليمنيين".

‏وأضاف اوزير الاعلام" في المقابل كم فقدنا من الأرواح بسبب شعار المليشيا الحوثية،كم لدينا من الارامل والايتام، كم من اليمنيين فقدوا اطرافهم بالغامها وعبواتها الناسفة، كم دمرت بيوتهم، كم فقدوا مصادر رزقهم، كم هجروا من منازلهم وقراهم، وكم نحن بحاجة من الوقت والجهد والمال لإصلاح ما افسدته المليشيا منذ ظهورها".

الارياني: شعارات المليشيا الحوثية خلفت مآسي كارثية وأدخلت الحزن لكل منزل يمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني: شعارات المليشيا الحوثية خلفت مآسي كارثية وأدخلت الحزن لكل منزل يمني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني: شعارات المليشيا الحوثية خلفت مآسي كارثية وأدخلت الحزن لكل منزل يمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق