مشائخ وأعيان ومواطنو منطقة بئر أحمد يوجهون رسالة عاجلة إلى مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مشائخ وأعيان ومواطنو منطقة بئر أحمد يوجهون رسالة عاجلة إلى مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة

بعث مشائخ وأعيان ومواطني منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن امس برسالة عاجلة إلى مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة وعلى رأسهم الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر والقائد حمدي شكري.

وجاء في نص الرسالة المستعجلة والموجهة من مشائخ وأعيان ومواطني منطقة بئر أحمد إلى مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة مايلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كافة مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة وعلى رأسهم :

_الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر
_والقائد حمدي شكري

نرفع إليكم هذا البيان نحن مشائخ وأعيان ومواطني منطقة بئر ولما بيننا وبينكم من علاقات أخوية وصهارة وحدود ومجورة على مدى الزمن..

نود أن نلفت نظركم لما يقوم به المدعو (توفيق الصوملي) المحسوب عليكم من تصرفات هو ومجاميع تابعه له في الإعتداء على أراضينا وحقوق المواطنين في بئر أحمد بشكل يومي,  ليس ذلك فقط بل بلوغه إلى أدنى درجة من الانحطاط بقوله أننا نحن العقارب وأهالي بئر أحمد لا نملك شيء وأنه سوف يجردنا من أملاكنا ويخرجنا من بيوتنا لأنها ملكه!!

لذا ننبهكم أنه لم يصبرنا عليه إلا حلمنا وتقديرنا لعلاقة الإحترام المتبادل معكم ونضعكم بالصورة أن كان هذا المدعو توفيق الصوملي محسوب عليكم تردوه عن غيه وتوقفوه عند حده....

مالم فنحن كفيلين به وبأمثاله وقادرون على ردعه وتحجيمه واذاقته عواقب وبال أمره اليوم قبل الغد ..والذي لايهدف من تصرفاته هذه سوى إشعال نار الفتنة بيننا وبينكم ولعن الله من ايقضها...

هذا والله من وراء القصد...

صادر عن|
أهالي ومشائخ وأعيان ومواطني العقارب وبئر أحمد
عنهم الشيخ مهدي سالم صالح العقربي

 

مشائخ وأعيان ومواطنو منطقة بئر أحمد يوجهون رسالة عاجلة إلى مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشائخ وأعيان ومواطنو منطقة بئر أحمد يوجهون رسالة عاجلة إلى مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشائخ وأعيان ومواطنو منطقة بئر أحمد يوجهون رسالة عاجلة إلى مشائخ وأعيان وأكابر وعقلاء منطقة الصبيحة.

إخترنا لك

0 تعليق