انفجار يلوح في الأفق.. اشتعال عود الثقاب في الكويت بين الدفاع والداخلية وطعن في الأعراض بين الوزراء واتهامات تصدم الكويتيين

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم وزير الداخلية الكويتي خالد الجراح، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع ناصر صباح الأحمد، بتعمد إخفاء الحقيقة الكاملة عن الشعب، مؤكدا أنه "على أتم الاستعداد للمثول أمام القضاء الكويتي لكشف الحقيقة".

وقال الجراح، في بيان له نشرته صحيفة "القبس" الكويتية،: "لقد آلمني ما تم تسريبه وتداولة في ‏وسائل التواصل الاجتماعي من اتهامات فيها المساس لي ولأسرتي وطعن في ذمتي المالية دون دليل أو برهان، وهذه ليست من عادات ‏وأطباع أهل الكويت الأوفياء، حيث لم نجبل في الكويت على توجيه الأحكام والمواقف دون برهان".

 


قد يهمك ايضاً:

تركي الفيصل يعلن موعد المصالحة الخليجية وانتهاء الأزمة بين السعودية ودولة قطر
 

 

انفجار يلوح في الأفق.. اشتعال عود الثقاب في الكويت بين الدفاع والداخلية وطعن في الأعراض بين الوزراء واتهامات تصدم الكويتيين
 

 

 

 

شيرين تسيء لنساء السعودية مع عمرو أديب خلال حفلها بموسم الرياض.. وهكذا جاءها الرد السريع من السعوديات
 

 

لن تصدق ماذا يحدث لجسمك لو أكلت الرمان يوميا؟!! معجزة حقيقية أدهشت الأطباء (فيديو)
 

 

معركة عنيفة في الكويت بين شباب برفقتهم فتيات بملابس فاضحة للمناطق الحساسة بعد سهرة مختلط

 

 

وسامة أمير سعودي توقع مذيعة الجزيرة غادة عويس .. والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف ماحدث بينهما!
 

 

شاهد ما فعله الملك سلمان داخل منزل بن باز.. حفيد مفتي السعودية يفجر مفاجأة غريبة
 

 

أمر ملكي جديد من الملك سلمان بمنع تجديد الإقامة لهذه الفئات من الوافدين في السعودية (صادم لجميع المغتربين والمقيمين في المملكة)
 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف تفاصيل تحرك ‘‘طارئ وخطير‘‘ من الملك سلمان وعقلاء آل سعود ضد الأمير محمد بن سلمان.. دقت ساعة الصفر
 

 

 

يفتت حصى الكلى ويقتل الاكتئاب ويقوي الذاكرة ويصفي الذهن وفوائد صحية مذهلة حين تتناول كوبا من هذا المشروب الطبيعي في الصباح!
 

 

لن تصدق ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟.. (فوائد وأضرار صادمة..!)
 

 

فضحتها الأمم المتحدة .. من هي ‘‘المرأة‘‘ المتورطة في جريمة اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي وماهو منصبها؟!
 

 

انقلاب مفاجئ : شخصية قوية من يافع تطيح بعيدروس الزبيدي ويتولى رئاسة المجلس الانتقالي بدعم إماراتي كامل.. لن تصدق من تكون؟!!

 

 

هل تذكرون الداعية السعودي الشهير الذي نصح الملك سلمان وولي عهده سرًا..؟ شاهد كيف كان مصيره المأساوي اليوم داخل السجن (الاسم + الصورة)
 

 

سعودي يقتل طليقته بطريقة بشعة جوار الكعبة المشرفة.. والسبب صادم! (جريمة تهز السعودية)
 

 

فضيحة تهز المملكة .. فتاة سعودية مراهقة تخلع ملابسها الداخلية وترمي بها على مطرب عالمي أمام الجماهير
 

 

في حادثة نادرة.. وفاة أكبر معمر يمني .. لن تصدق كم تعمر وكم خلف من الأبناء والأحفاد
 

 

عاجل : الموت يفجع الفنانة المشهورة هيفاء وهبي .. وابنتها زينب تبكي وتصرخ من حر الفراق
 


 

وذكر أن "صندوق الجيش وحسابات الجيش قد تم إنشاؤها منذ تأسيس الجيش الكويتي ولها أغراض تختص بالأمن الوطني للبلاد، وقد أشرف عليها وزراء الدفاع المتوالين منذ تأسيسها".

وأضاف الجراح أنه حينما كان يتولى حقيبة وزارة الدفاع لم يغير الأهداف والأغراض التي أنشئ لها الصندوق والحسابات، ولم يخرجها عن النشاط المنشأ من أجله، بحسب تأكيده.

وتابع: "كما أود أن أشكر رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لقيامه فور علمه باحتمالية وجود شبهات بتوجيه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع لإجراء التحقيقات اللازمة في الشبهات حماية للمال العام ولمحاسبة المقصرين إن وجدت".
وأردف: "أنا على أتم الاستعداد للمثول أمام القضاء الكويتي العادل لأثبت برائتي أمام القيادة السياسية والشعب الكويتي، فأحكام القضاء الشامخ هي عنوان الحقيقة وليس ما يتم تسريبه من أوراق مفبركة عبر الحملات المنظمة في وسائل التواصل الاجتماعي".

وقال: "من غير المستغرب من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بإحالة الموضوع إلى النيابة العامة وتسريبه للكتب السرية الصادرة منه، وتعمده إخفاء الحقيقة الكاملة عن الشعب الكويتي لا سيما الردود الواردة له وفي هذا التوقيت بالذات وبعد استقالة الحكومة رغم ادعائه بعلمه بالشبهات منذ أكثر من سبعة أشهر، وهو ما يثبت الأهداف والتطلعات السياسية التي يبتغيها، والتي لا تنطلي على أهل الكويت ولا تغيب عن فطنتهم".

إلى ذلك، قال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي ناصر صباح الأحمد الصباح، السبت، بأنه لا صحة لما يثار عن وجود أية خلافات شخصية بينه وبين أعضاء مجلس الوزراء.

ونشر حساب "الجيش الكويتي" على موقع "تويتر" بيانا أكد فيه أن "ما ذكر من أسباب لتقديم الحكومة لاستقالتها، وهي الرغبة في إعادة ترتيب الفريق الحكومي لم يصب عين الحقيقة، بل أن السبب الرئيسي لدوافع تقديم الإستقالة هو تجنب الحكومة من عدم الإلتزام بقسمها من خلال تقديمها للإجابات حول ما تم توجيهه من إستفسارات واستيضاحات لرئيس مجلس الوزراء حول التجاوزات التي تمت في صندوق الجيش والحسابات المرتبطة به".
وأوضح بيان الجيش الكويتي أن "ما تم اكتشافه من تجاوزات مالية قد وقعت في صندوق الجيش خلال الفترة التي سبقت تولينا لحقيبة وزارة الدفاع، والتي تشير إلى مخالفات وشبهة جرائم متعلقة بالمال العام، والتي تجاوزت مبالغها 240 مليون دينار كويتي حتى وقتنا الحالي".

وتابع: "مع تعدد الخطابات الرسمية الموجهة للوزارة من قبل ديوان المحاسبة، وكذلك الإستفسارات المقدمة من بعض الأخوة النواب والذين حاول البعض منهم ممن تعرف مواقفه الداعمة للحكومة بالتلميح بمساءلتي فيما يتعلق بالعديد من تلك التجاوزات، وكأنها تمت بموافقتي وقبولي وأثناء فترة تسلمي لحقيبة الوزارة".

وعقب قبول أمير الكويت استقالة الحكومة، اتخذ النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، ناصر صباح الأحمد، قرارا حول المخالفات في التعاملات التي تتضمنها حسابات صندوق الجيش والحسابات ذات الصلة به، وأكد أن الشبهات حصلت عندما كان وزير الداخلية الحالي وزيرا للدفاع.

انفجار يلوح في الأفق.. اشتعال عود الثقاب في الكويت بين الدفاع والداخلية وطعن في الأعراض بين الوزراء واتهامات تصدم الكويتيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفجار يلوح في الأفق.. اشتعال عود الثقاب في الكويت بين الدفاع والداخلية وطعن في الأعراض بين الوزراء واتهامات تصدم الكويتيين، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفجار يلوح في الأفق.. اشتعال عود الثقاب في الكويت بين الدفاع والداخلية وطعن في الأعراض بين الوزراء واتهامات تصدم الكويتيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق