تحضيرية نقابات عمال الجنوب تطالب محافظ عدن بالتدخل وسرعة الاستجابة لمطالب موظفي النظافة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019 - 12:07 ص

اخبار عدن

06eeb118db.jpg

الإثنين - 18 نوفمبر 2019 - الساعة 11:35 م

e320a3f0f1.jpg

عدن تايم / خاص :

ادانت اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب واستنكرت ماحصلت يوم امس من حادثة قمع واعتداء بحق عمال النظافة المطالبين بحسب ماوصفته اللجنة التحضيرية بحقوقهم القانونية والمشروعة .

وعبرت اللجنة التحضيرية للاتحاد في بيان نقابي هام صادر عنها ( اليوم ) عن كامل تضامنها والنقابات المنضوية في اطار الاتحاد مع عمال وموظفي صندوق النظافة ونقابتهم ممثلة بالنقابة العامة لعمال البلديات والاسكان والمطالب التي تقدمت بها النقابة للجهة المختصة ، والتي تمثل اهمها في : المطالبة بزيادة الاجور والمرتبات الممنوحة للعاملين ، والتتبيث ماليا واداريا لجميع الموظفين الاداريين التابعين لصندوق النظافة ، واعادة النظر في مبلغ التامين الاجتماعي ومقدار الراتب المؤمن عليه في كل ً من مؤسسة وهيئة التامينات والمعاشات ، فضلا عن المطالبة بالتعاقد مع شركة تأمين صحي وبما يكفل حصول العاملين وموظفي صندوق النظافة وتحسين المدينة على الرعاية الطبية الكاملة مع اسرهم .. وغيرها من المطالب والتي كان قد تضمنها اخر بيان نقابي صادر وبالاجماع عن المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال البلديات والاسكان والذي اشتمل على اشعار الجهات المختصة باعلان الاضراب في حالة عدم الاستجابة لمطالب العمال .

واختتمت اللجنة التحضيرية بيانها النقابي مطالبة الجهات المعنية بوقف اي خطوات لقمع او محاولة تهديد وترويع عمال وموظفي صندوق النظافة ، مطالبة ومن جانب اخر الاخ محافظ محافظة عدن بالاستجابة الفورية لمطالب العاملين وبالتالي العمل على حل الخلاف والاشكال القائم بالطرق السلمية مع العمل على تقريب وجهات النظر والزام ادارة صندوق النظافة بضرورة اللجوء الى طاولة الحوار والتفاوض مع قيادة نقابة عمال البلديات والاسكان وفي اسرع وقت ممكن .ad59edeb15.jpg


73cf3389ae.jpg
c04836c1e0.jpg

4a2ae292bd.jpg

شاهد ايضا


3f8f15f406.jpg


f6ce062058.jpg 281d70d9cc.jpg

تحضيرية نقابات عمال الجنوب تطالب محافظ عدن بالتدخل وسرعة الاستجابة لمطالب موظفي النظافة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحضيرية نقابات عمال الجنوب تطالب محافظ عدن بالتدخل وسرعة الاستجابة لمطالب موظفي النظافة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحضيرية نقابات عمال الجنوب تطالب محافظ عدن بالتدخل وسرعة الاستجابة لمطالب موظفي النظافة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق