قتلى وجرحى من المليشيا خلال إحباط الجيش هجوما للحوثيين في جبهة عيريم شمالي لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهة عيريم غربي مديرية القبيطة بلحج.

وذكرت مصادر ميدانية لمحرر عدن تايم عبر الهاتف ان معارك عنيفة بمختلف الأسلحة دارت بين قوات اللواء الرابع حزم ومليشيا الحوثي بعد محاولة الأخيرة التسلل ومهاجمة مواقع الجيش.

وأكدت المصادر ان قوات اللواء الرابع حزم التي يقودها العقيد وافي الغبس شنت هجوم معاكس على تحركات المليشيا تمكنت خلالها من كسر الهجوم وتكبيد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد واجبار عناصرها على التراجع والفرار.

وتشهد جبهة عيريم في القبيطة مؤخرا اشتدادا في المواجهات بين الجيش ومليشيا الحوثي حققت خلالها قوات اللواء الرابع حزم إحباط عدة هجمات حوثية.

إلى ذلك عمدت مليشيا الحوثي في الأسابيع الأخيرة إلى زراعة كميات من الألغام والعبوات في تبة "الحُميرة" أدت الى نفوق عددا من حيوانات المواطنين جراء انفجار بعض من تلك الألغام كما اثارة حالة من الهلع والخوف في أوساط الأهالي علاوة إلى إعاقة حركة المواطنيين بشكل آمن.

قتلى وجرحى من المليشيا خلال إحباط الجيش هجوما للحوثيين في جبهة عيريم شمالي لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتلى وجرحى من المليشيا خلال إحباط الجيش هجوما للحوثيين في جبهة عيريم شمالي لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتلى وجرحى من المليشيا خلال إحباط الجيش هجوما للحوثيين في جبهة عيريم شمالي لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق