السفير عسكر: من يحمل شعار استعادة الجنوب هو انتقالي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الثلاثاء، هيئة التوافق الجنوبي- الجنوبي، بحضور عضو الجمعية الوطنية الوطنية السفير قاسم عسكر جبران.

وأوضح السفير قاسم عسكر عضو الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي، أن الانتقالي يناضل للوصول للهدف الذي ضحت من أجله كل الكيانات الثورية المطالبة بالحرية والاستقلال والتي تسير جميعها في السياق العام، بتفويض شعبي يستوجب أن يلتف تحت رايته يلتف الجميع، مبيناً أن كل من يحمل شعار التحرير واستعادة الوطن الجنوبي هو انتقالي، حتى وإن لم يشمله التأطير في هذه المرحلة الانتقالية المؤقتة.
وفي اللقاء الذي حضره أيضا عميد الأسرى الجنوبيين، أحمد العبادي المرقشي، الرئيس الفخري لهيئة الوفاق الجنوبي، رحب الشعيبي بالحاضرين، مشيدا بالجهود التي تبذل من أجل التقارب الجنوبي - الجنوبي، للانطلاق سويا صوب الهدف المتمثل باستعادة الدولة، خاصة في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ الجنوب.

وأشار الشعيبي إلى أنه وبعد اتفاق الرياض ووصول الانتقالي إلى مرحلة متقدمة بالقضية الجنوبية، يستوجب على كل الكيانات والشخصيات الوقوف إلى جانبه من أجل قطف الثمار بعد تضحيات قدمها شعب الجنوب طيلة السنوات الماضية سنوات.

ونوه الشعيبي خلال اللقاء، بأن الانتقالي ليس مكونا سياسيا، بل هو وعاء جنوبي يضم مختلف شرائح ومكونات المجتمع الجنوبي، ومع هذا لازال يعمل من أجل استيعاب الجميع للسير في الإطار العام للمسار الثوري الذي ينتهجه الانتقالي، لافتاً إلى أن هناك مرحلة جديدة تستوعب الجميع لوضع الأيادي ببعضها متحدة لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته.

السفير عسكر: من يحمل شعار استعادة الجنوب هو انتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير عسكر: من يحمل شعار استعادة الجنوب هو انتقالي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير عسكر: من يحمل شعار استعادة الجنوب هو انتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق