رئيس جمعية جرحى عدن يناشد إنقاذ جريح في الهند من بتر رجله بصورة عاجلة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ناشد رئيس جمعية جرحى عدن ناصر ابو زكي كل الجهات والهيئات حكومة ومجلس انتقالي وكل الشرفاء بإنقاذ الجريح البطل علي الخضر علي عبدالهادي والذي يتواجد في الهند للعلاج وتم إهمال علاجه بعد إيقاف الإعتماد المالي عن الجرحى من قبل حكومة الشرعية وذلك بعد احداث عدن الأخيرة.

وقال ابو زكي في منشور له على مواقع التواصل الإجتماعي :
من ينقذ البطل الجريح (علي الخضر علي عبدالهادي) المتواجد في الهند والذي تم اهمال علاجه بعد ايقاف الاعتماد المالي لعلاج الجرحى من قبل حكومة الشرعيه بعد احداث عدن الاخيرة.

وافاد ان (علي) اليوم الخميس الساعة التاسعة صباحأ بتوقيت عدن و12 ظهرا بتوقيت الهند سوف يدخل غرفة العمليات لاجراء عملية بتر لرجله وحاولت مع عمه المرافق معه ان يؤجل عملية البتر لعل الله يسخر لنا رجل فيه خير ينقذ رجله قبل بترها فاجاب عمه بان عملية التصفية تكلف ثلاث الف دولار ويمكن يخسر هذا المبلغ بدون فائدة ولهذا مابيدنا حل غير البتر.

وتساءل : الا يوجد فيكم من ينقذ رجل علي قبل بترها صباح اليوم ..الا يوجد فاعل خير يحاول ينقذ هذا البطل من البتر لعله يكون شفاء رجله على يده.

وهذا رقمنا للتواصل
734607817

ناصر ابو زكي
رئيس جمعية جرحى عدن
20نوفمبر 2019م

رئيس جمعية جرحى عدن يناشد إنقاذ جريح في الهند من بتر رجله بصورة عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس جمعية جرحى عدن يناشد إنقاذ جريح في الهند من بتر رجله بصورة عاجلة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس جمعية جرحى عدن يناشد إنقاذ جريح في الهند من بتر رجله بصورة عاجلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق