مصدر خاص لعدن تايم: إستئناف العمل بمكتب الهجرة والجوازات بعدن الاحد القادم ب 70 الف جواز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن علمت عدن تايم من مصادر خاصة ان مكتب الهجرة والجوازات بالعاصمة عدن سيستأنف نشاطه رسميا الأحد القادم .

وتوقف العمل في مكتب الهجرة والجوازات بعدن منذ اواخر اغسطس الماضي بتوجيهات من وزير الداخلية احمد الميسري بعد فراره من عدن على وقع مواجهات عنيفة شهدتها عدن سيطر فيها المجلس الانتقالي على معسكرات ومواقع امنية في المدينة .

ووفقا لذات المصادر فإن لدى مكتب الهجرة والجوازات ، العدد الكافي من دفاتر الجوازات لإستئناف نشاطه .

واوضحت انه مع مطلع الاسبوع القادم سيكون لدى مكتب الهجرة بعدن عدد 50 الف دفتر جواز جديد ليتمكن من العمل على اكمل وجه ، لافتة ان المكتب لديه حاليا نحو 20 الف جواز وسيتم رفده بدفعة 50 الف اخرى خلال الاسابيع القادمة .

وفي ذات السياق اكد مصدر خاص في مكتب الهجرة والجوازات بعدن صحة تلك المعلومات ، وقال بأن عدد 50 الف جواز بالاضافة الى العدد المتوفر لدينا نستطيع من خلاله العمل على تلبية طلبات استخراج جواز المقيدة ، وكذا اي طلبات جديدة لاستخراج جواز .

وأكد ان العمل سينتظم بإذن الله ، تدريجيا وسيستطيع المكتب من الايفاء بالتزاماته كاملة بمتابعة مستمرة من رئيس الوزراء ومصلحة الهجرة والجوازات .

مصدر خاص لعدن تايم: إستئناف العمل بمكتب الهجرة والجوازات بعدن الاحد القادم ب 70 الف جواز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر خاص لعدن تايم: إستئناف العمل بمكتب الهجرة والجوازات بعدن الاحد القادم ب 70 الف جواز، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر خاص لعدن تايم: إستئناف العمل بمكتب الهجرة والجوازات بعدن الاحد القادم ب 70 الف جواز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق