عاجل : أردوغان يعلن قبل قليل عن استقالته مباشرة من رئاسة تركيا بحال ثبتت صحة هذا الخبر المنشور عنه..! (التفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، إشاعة أثارت جدلا واسعا في البلاد، بسبب مقال نشر مؤخرا، أورد معلومة جعلته مبديا استعداده للاستقالة في حال ثبت صحتها.

 

 


قد يهمك ايضاً:

شاهد : أصالة تغازل طليقها أيمن الذهبي بالمداعبة.. هل تعاقب زوجها طارق العريان بعد تسريب علاقته مع نسرين طافش؟؟ (الفيديو)
 

 

 

محمد بن سلمان يشتري له جاكيت جديد للوقاية من البرد.. لن تصدق كم بلغ سعره!
 

 

الموت يفجع فيفي عبده .. شاهد ”آخر فيديو” لها كيف أصبحت؟
 

 

موسم الرياض في مأزق كبير بسبب هذا الفنان الشهير.. لن تصدق ماذا حدث وجعل الجماهير الحاشدة تغادر فجأة
 

اعتداء وحشي على امرأة مسلمة حامل بأستراليا (شاهد الفيديو)

 

بعد أنباء وفاته بشكل غامض.. صور مثيرة لنجل ملك سعودي سابق تم سجنه بسبب شتمه ”بن زايد”
 

 

بعد أن ألمح لتفجير ثورة في السعودية.. رسالة عاجلة من ”الملك سلمان” إلى زعيم جماعة الإخوان المسلمين في هذه الدولة العربية
 

تركيا تعلن عن مكافأة مالية ضخمة لمن يدلي بمعلومات تؤدي لاعتقال محمد دحلان

 

بعيدًا عن الإمارات .. أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر
 

 

وجبة صحية لفقدان الوزن وعلاج فقر الدم
 

 

على حدود التشطير.. السعودية تدعم لواء عسكري جديد بآليات عسكرية ومدرعات ضخمة وهذه مهمته!
 

 

بدعم من زعيم عربي بارز.. تحركات سرية لأمير سعودي قوي لوقف الحرب في اليمن ومجلة دولية تكشف المستور!
 

الرئيس هادي يستعد لتعيين أحد قادة التمرد مديراً لأمن عدن!.. شاهد من يكون؟؟ (الاسم + الصورة)
 

 

بطلة ”العشق الممنوع” تفاجئ الجماهير وترفض العمل بالجزء الجديد.. والسبب صادم للجميع!
 

 

ذبح ابنته ذات ال18 عامًا مع شقيقها بعد أن ركبوا سيارة أجرة.. والسبب صادم للجميع
 


 

وقال أردوغان إنه مستعد للاستقالة مباشرة من منصب رئاسة الجمهورية التركية، في حال ثبتت ادعاءات أوردها الكاتب رحمي طوران في صحيفة "سوزجو" المعارضة.

والإشاعة التي أوردها الكاتب التركي المعارض، أن أردوغان، التقى سرا أحد نواب حزب الشعب الجمهوري في المجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة.

 

وتحدى أردوغان زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض كمال كليجدار أوغلو، بأن يثبت صحة الادعاءات.
 

وقال أردوغان في خطاب أمام حشد من أنصاره: "إنني مستعد للاستقالة من رئاسة الجمهورية مباشرة في حال أثبتّ صحة مزاعم لقائي بنائب من حزبك، فإن لم تستطع إثبات ذلك، فهل تتعهد بالاستقالة من رئاسة حزبك كما أتعهد أنا؟"، وذلك في مخاطبته لكليجدار أوغلو.

وأثار المقال جدلا واسعا في البلاد منذ ثلاثة أيام، لا سيما أن الكاتب ادعى أن أحد نواب حزب الشعب الجمهوري، أجرى في 9 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، زيارة سرية لأردوغان بسيارة مدنية، وأن أحد العاملين في المجمع الرئاسي أخبره بذلك.


وقال: "بحسب المصدر الذي نقل لي نبأ هذا اللقاء، فإن الرئيس أردوغان عرض على النائب المعارض أن يترشح لرئاسة حزب الشعب الجمهوري، قائلا له، إن في استلامك رئاسة الحزب، منفعة كبيرة للبلاد".

وقال طوران: "عندما سمع النائب هذا العرض، قال للرئيس أردوغان، لا أستطيع لدي عوائق تمنعني من الترشح، فقال له أردوغان، دعك من العوائق سأساعدك في هذا الأمر، يكفي أن تعلن ترشحك لزعامة حزب الشعب الجمهوري".

وسبق أن أكد كليجدار أوغلو، أمس الخميس، اللقاء بين أحد نواب حزبه وأردوغان، وذلك ردا على سؤال وجه له حول حقيقة ما جاء في مقالة طوران، فقال: "نعم هذا ادعاء صحيح وأردوغان يريد أن يزرع فتنة داخل حزبنا".

عاجل : أردوغان يعلن قبل قليل عن استقالته مباشرة من رئاسة تركيا بحال ثبتت صحة هذا الخبر المنشور عنه..! (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : أردوغان يعلن قبل قليل عن استقالته مباشرة من رئاسة تركيا بحال ثبتت صحة هذا الخبر المنشور عنه..! (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : أردوغان يعلن قبل قليل عن استقالته مباشرة من رئاسة تركيا بحال ثبتت صحة هذا الخبر المنشور عنه..! (التفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق