معين عبدالملك يسارع بمعالجة مشكلة الكهرباء بشبوة بعد ساعات من تهديدات المحافظ بإيقاف تصدير النفط

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سارع رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك بالتوجيه العاجل لمعالجة مشكلة الكهرباء ووقودها في محافظة شبوة ، عقب ساعات من تهديدات اطلقها محافظ شبوة بإيقاف تصدير النفط .

وبحسب وكالة سبأ الحكومية فقد وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالمعالجة العاجلة لاوضاع الكهرباء في محافظة شبوة وتوفير احتياجاتها من الوقود بشكل فوري.. مشددا على الوزارات والجهات المعنية ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية لتجاوز اية تحديات وضمان الحلول المستدامة لاستمرار خدمة الكهرباء للمواطنين، وعدم تكرار مثل هذه الاشكاليات الراهنة مستقبلا.

وكان محافظ شبوة محمد صالح بن عديو هدد في وقت سابق اليوم بإيقاف تصدير النفط من المحافظة في حال لم تستجيب الحكومة خلال 48 ساعة لمطالبه بحل مشكلة الكهرباء .

يذكر ان العاصمة عدن تشهد تدهورا ملحوظا منذ اسابيع في خدمة الكهرباء حتى وصل الحال بها منذ يوم امس الى الانطفاء لعدد 12 ساعة انقطاع في ظل فصل الشتاء بسبب نفاذ مادتي الديزل والمازوت المشغلتين لمحطات التوليد المتهالكة في عدن !!

معين عبدالملك يسارع بمعالجة مشكلة الكهرباء بشبوة بعد ساعات من تهديدات المحافظ بإيقاف تصدير النفط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معين عبدالملك يسارع بمعالجة مشكلة الكهرباء بشبوة بعد ساعات من تهديدات المحافظ بإيقاف تصدير النفط، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معين عبدالملك يسارع بمعالجة مشكلة الكهرباء بشبوة بعد ساعات من تهديدات المحافظ بإيقاف تصدير النفط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق