مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي غربي الفاخر والاخيرة تعجز عن سحب جثث قتلاها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

أفاد المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي إستمرار الاشتباكات مساء اليوم بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي في محيط مدينة الفاخر ، ولفت إلى أن المليشيات فشلت في سحب جثث قتلاها في جبهة حَجْر ـ بتار شمال غرب محافظة الضالع.

وقال المركز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك : "لا تزال الاشتباكات في محيط مدينة الفاخر غربي مديرية قعطبة مستمرة بصورة متقطعة وسماع دويّ انفجارات بين الفينة والأخرى تزامناً مع وصول تعزيزات لمليشيات الحوثي عبر نقيل قبوان ـ عزاب.

 ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله : أنَّ الاشتباكات بدأت بعد صلاة العشاء من مساء اليوم الأحد واستمرت بصورة متقطعة خاصة في جبهتي الفاخر وبتار حتى ساعة كتابة الخبر. 

وأضاف المصدر أن المليشيات الحُوثية في جبهة حَجْر ـ بتار شمال غرب محافظة الضالع تحاول منذُ ثلاثة أيّام سحب قتلاها في هذه الجبهة تحت غطاء ناري بمختلف أنواع الأسلحة. 

وأكّد المصدر في السّياق ذاته أن وحدات القوَّات المُسَلَّحَة الجنُوبيَّة تقوم برصد تحركات عناصر المليشيات الحُوثية والردّ على مصدر النيران. 

مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي غربي الفاخر والاخيرة تعجز عن سحب جثث قتلاها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي غربي الفاخر والاخيرة تعجز عن سحب جثث قتلاها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي غربي الفاخر والاخيرة تعجز عن سحب جثث قتلاها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق