السقاف يدعو عدن تايم الى اطلاع المنظمات المعنية بمكافحة الفساد وحماية الصحفيين بشأن الاستدعاء للنيابة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن دعا استاذ القانون الدولي والكاتب السياسي المعروف د.محمد علي السقاف صحيفة عدن تايم ورئيس تحريرها الى اطلاع المنظمات العالمية ذات الصلة بمكافحة الفساد وحماية الصحفيين بشان استدعاءهم امام النيابة ووصفه بعودة الى عهد صالح.

وتلقى رئيس التحرير عيدروس باحشوان رسالة من د. السقاف قال فيها : أعلن تضامني وادانتي المساس بعميد الصحفيين الاستاذ عيدروس باحشوان رئيس تحرير موقع عدن تايم الصوت الحر للصحافة الحرة.

وتابع السقاف قوله بصدد استدعاء الصحيفة الى النيابة : ان عمل كهذا فهو مساس بحرية الصحافة وعودة الي نظام الرئيس صالح في تقييد حرية الصحافة والصحفيين ،
ولذلك على الاستاذ عيدروس ارسال نسخة من طلب محاكمته او متابعته الصادر بحقه الى المنظمة العالمية لمكافحة الفساد وكذلك لمنظمة الدفاع عن الصحفيين المستقلين في نيويورك ليقوموا بالواجب واشهار هذه الأخطاء في حق الصحفي وموقعه.

السقاف يدعو عدن تايم الى اطلاع المنظمات المعنية بمكافحة الفساد وحماية الصحفيين بشأن الاستدعاء للنيابة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السقاف يدعو عدن تايم الى اطلاع المنظمات المعنية بمكافحة الفساد وحماية الصحفيين بشأن الاستدعاء للنيابة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السقاف يدعو عدن تايم الى اطلاع المنظمات المعنية بمكافحة الفساد وحماية الصحفيين بشأن الاستدعاء للنيابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق