الزُبيدي يترأس اجتماعاً لقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ترأس رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، عيدروس قاسم الزُبيدي، اجتماعاً ضم عدداً من قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية، وذلك ضمن خطة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للقاء كافة قادة الألوية والوحدات العسكرية الجنوبية.

واستعرض الاجتماع، أداء قيادة المجلس الانتقالي في إطار حوار جدة واتفاق الرياض والجهود النبيلة لقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة للوصول للنتائج المرجوة.

واستمع الرئيس الزُبيدي إلى آراء وملاحظات قيادات الألوية والوحدات العسكرية بشأن أداء عمل قواتهم، مشدداً على أن المرحلة القادمة هي مرحلة تنفيذ اتفاق الرياض، ووجوب أن يتم التعامل معها بجدية لتنعكس إيجابا على الأوضاع المعيشية للمواطنين والأمن والاستقرار في الجنوب، وتوجيه كافة الجهود نحو محاربة الميليشيات الحوثية وصد التمدد الفارسي الذي تسعى لتنفيده تلك المليشيات في المنطقة.

وأكد الرئيس القائد على ضرورة المحافظة على الجاهزية العالية والحفاظ على الآليات والوسائل في الألوية والوحدات التي تمثل القوة الفاعلة في الحفاظ على أمن واستقرار الجنوب.

الزُبيدي يترأس اجتماعاً لقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزُبيدي يترأس اجتماعاً لقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزُبيدي يترأس اجتماعاً لقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق