محافظ شبوة يوجه بتمويل مشروع الربط الشبكي لمكتب الضرائب بـ 14 ألف دولار

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عتق - سبأنت :
وجه محافظ شبوة محمد بن عديو، بتمويل مشروع الربط الشبكي لمختلف الهياكل والأوعية الضريبية لمكتب الضرائب في شبوة بتكلفة 14 ألف دولار.

جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ بن عديو مع قيادة مكتب ضرائب شبوة، جملة من القضايا الأساسية المرتبطة بعمله الإداري وتوجهاته للنهوض بعملية التحصيل الضريبي بمحافظة شبوة وإعادة السيطرة على مختلف أوعيتها ومكافحة مختلف أنواع التهرب الضريبي.

وشدد على ضرورة إعادة هيكلة مراكز التحصيل الضريبي بمحافظة شبوة، وإخضاع كافة الإيرادات الضريبية للقوانين النافذة وإيقاف تدخل الإدارات المحلية في التصرف فيها بصورة قطعية، منوها بالنمو المضطرد في عملية تحصيل الموارد الضريبية.

وأكد أن الموارد الضريبية تمثل بوادر إيجابية لاستعادة عافية الأوعية الإيرادية، داعياً إلى ضرورة مواصلة عملية النهوض بواقع العمل الضريبي بمحافظة شبوة والحفاظ علي موارده، لافتاً إلى ضرورة شموليتها لمختلف الأنواع الضريبية المحددة قانوناً والتوسع في عملية تحصيلها لتشمل مختلف أنواع ضرائب الدخل والريع العقاري والشركات الاستثمارية.

كما وجه محافظ شبوة بن عديو، بتشكيل لجنة من المالية ومكتب الضرائب تتولي وضع آلية مناسبة لصرف مستحقات وحوافز العاملين بمكتب الضرائب بهدف تشجيعهم على مواصلة النجاح في عملية التحصيل الضريبي.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الضرائب في شبوة الدكتور أحمد بن فهيد، آلية عملية تحصيل مختلف أنواع الضرائب في شبوة خلال الفترة الماضية من العام الجاري، موضحا معدلات النمو ونسب الارتفاع في تحصيلها عن الفترة المقابلة من العام الماضي، كما استعرض حزمة من مشاريع الدراسات المقرر تنفيذها مطلع العام القادم وأهمها مشروعي الربط الشبكي ودراسة التراكم الضريبي في ضريبة العقار.

حضر اللقاء مدير عام مكتب المالية بمحافظة شبوة محمد عتيق ونائب مدير أمن شبوة العميد أحمد الأحول.

محافظ شبوة يوجه بتمويل مشروع الربط الشبكي لمكتب الضرائب بـ 14 ألف دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يوجه بتمويل مشروع الربط الشبكي لمكتب الضرائب بـ 14 ألف دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يوجه بتمويل مشروع الربط الشبكي لمكتب الضرائب بـ 14 ألف دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق