ورشة عمل بعدن توصي بوضع إستراتيجية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أوصت ورشة عمل حول "غسيل الأموال"، أختتمت أعمالها اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بوضع إستراتيجية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وتفعيل التعاون الدولي بهذا الصدد، وكذا تفعيل دور وحدة المعلومات بالبنك المركزي والجهات المعنية بالإشراف والرقابة.

وتناولت الورشة التي نظمتها مؤسسة التوجه المدني الديمقراطي (مدى) بالتنسيق مع منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ضمن مشروع دعم الأجهزة القضائية والأمنية في اليمن، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة 27 مشاركاً ومشاركة من القضاة والنيابات العامة والمحاميين ومنظمات مجتمع مدني، تناولت جرائم غسل الأموال وأثرها على الاقتصاد الوطني في القانون اليمني، وجريمة تمويل الإرهاب، ومكافحة التهديد المتطور لتمويل الإرهاب، ومدى موائمة التشريع اليمني للمعايير الدولية بشأن غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وأكد المشاركون في الورشة، على أهمية مراجعة القوانين ذات الصلة بقانون غسل الأموال مثل قانون مكافحة الفساد وتعديلها بما يتوائم مع طبيعة هذه الجرائم، وتأهيل أعضاء النيابات العامة وقضاة المحاكم المختصين بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وكافة الجرائم الخطيرة في الداخل والخارج.

ورشة عمل بعدن توصي بوضع إستراتيجية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورشة عمل بعدن توصي بوضع إستراتيجية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورشة عمل بعدن توصي بوضع إستراتيجية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق