نائب رئيس الجمهورية يبحث مع ملك اسبانيا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مدريد ـ سبأنت :
بحث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، مع ملك مملكة أسبانيا فيليب السادس على هامش مشاركته في مؤتمر المناخ (COP25)، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتطلع الجانبين لتعزيزها وتطويرها، وأطلعه على التطورات المستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية، ناقلاً له تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لملك أسبانيا لاستضافته القمة المناخية الهامة وعلى الجهود التي بذلتها أسبانيا لإنجاح هذه الفعالية العالمية بما يسهم في تخفيف وانحسار الآثار الكارثية لمختلف الظواهر البيئية.

من جانبه حمل الملك الأسباني نائب الرئيس تحياته لفخامة رئيس الجمهورية، مؤكداً دعم مملكة أسبانيا لكل جهود السلام في اليمن، ودعم الشرعية ومساعيها لإحلال السلام في اليمن.

وكان نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح قد حضر مساء اليوم مأدبة عشاء أقامها ملك مملكة أسبانيا فيليب السادس لرؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر المناخ (COP25).

نائب رئيس الجمهورية يبحث مع ملك اسبانيا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يبحث مع ملك اسبانيا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يبحث مع ملك اسبانيا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق