اللحظات الأخيرة قبل رحيل شعبان عبد الرحيم مؤلمة للغاية.. تركته أسرته وحيدًا واختتم كلماته بـ‘‘مزحة‘‘ ..شاهد آخر ما قال وأبكى الجماهير!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استيقظ الوسط الفني صباح اليوم على خبر وفاة الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، ورغم إحياء المطرب الشعبي لحفلة غنائية ضمن فعاليات موسم الرياض، منذ أيام قليلة في المملكة العربية السعودية، إلا أن ظهوره على كرسي متحرك هو ما أثار القلق حول حقيقة الحالة الصحية للفنان الراحل.

تفاصيل الساعات الأخيرة

 


قد يهمك ايضاً:

اللحظات الأخيرة قبل رحيل شعبان عبد الرحيم مؤلمة للغاية.. تركته أسرته وحيدًا واختتم كلماته بـ‘‘مزحة‘‘ ..شاهد آخر ما قال وأبكى الجماهير!

 

 

وداعًأ لآلام البطن بمختلف أنواعها .. طرق بسيطة منها شرب الماء بهذه الطريقة!

 

إعلان مفاجئ من قيصر العرب الفنان كاظم الساهريقلق متابعيه .. ورسالة صادمة للسعوديين.. ماذا حدث؟

 

اليمن: الحوثيون يدفنون 71 جثة لـ”أسرى الشرعية” قتلوا في قصف جوي قبل 3 أشهر
 

 

في موقف مفاجئ وغريب.. ترامب يعلن عدم تأييده للاحتجاجات بإيران.. ثم تراجع..!
 

 

نشطاء من الجنسين يتعرون علنا في برشلونة احتجاجا على سلخ جلود الحيوانات (فيديو)

 

فاجعة : انتحار 5 فنانين مشاهير بطريقة مروعة.. والسبب صادم للجميع! (شاهد من يكونون)؟ (صور)

 

عاجل : الملك سلمان شخصيًا يدعو أمير قطر للحضور إلى الرياض.. والكويت تزف البشرى

 

نبوءة مرعبة للإعلامي فيصل القاسم تتحقق اليوم في السعودية ..مقتل سعوديين بطريقة مرعبة.. وهذا مصير مقيم حاول إنقاذهم (فيديو)

 

عاجل : نجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم يكشف سبب وفاة والده ظهر اليوم بعد عودته من المملكة العربية السعودية (تفاصيل جديدة)

 

 

بعد تواتر الأنباء عن تدهور حالته الصحية.. ظهور مفاجئ للسلطان قابوس يفاجئ العمانيين.. لن تصدق كيف أصبح؟ (صورة)
 

 

 

جثة فتاة وشابين يثيرون الذعر في الكويت ..والسلطات تتحرك
 

 

 

الزعيم عادل امام يخطف عروس من يد عريسها ليلة الزفاف ليكمل ما بدأه الزوج.. والأخير يتنازل لهذا السبب الصادم! (فيديو مثير)

 

انقلاب مفاجئ في السعودية.. ‘‘كبار العلماء’’ تتخذ موقفا صادمًا ضد ‘‘محمد بن سلمان’’ والأخير ينهي حلم 3مشايخ ..وأحدهم مصيره مأساوي (الأسماء)
 

 

 

وأخيرًأ.. الكويت تزف بشرى سارة وتعلن موعد انتهاء الأزمة الخليجية وتكشف عن تحركات للملك سلمان سيغير مجرى حياة الشعوب العربية
 

 

هل تذكرون جوهرة بطلة “الفيلم الإباحي“ مع زوجها؟؟.. شاهد كيف كان مصيرها اليوم وجعل الزوج يبكي (صورة)
 

 

مذيع الجزيرة يشتم “حمد المزروعي“ بعد تغريدته المسيئة لوالدة أمير قطر الشيخة موزة: اخرس يا ابن الــ(......)
 

 

عاجل : العميد عدنان الحمادي قبل لحظات من استشهاده وهو على فراش الموت كشف عن “القاتل الفعلي“ ومن هي الجهة التي تقف خلفه.. شاهد ماذا قال؟
 

 

مشروب بسيط يفتت الحصى ويقضي على آلام الكلى إلى الأبد
 


 

 

 

 

 

 

 

بحسب مصدر طبي في مستشفى المعادي العسكري، فإن المطرب الشعبي كان يتردد إلى المستشفى في الشهور الأخيرة بصفة شبه دورية، حيث كان يعاني من مشاكل صحية، وإصابته بالتهاب في الشعب الهوائية، وانتفاخ رئوي بسبب كثرة التدخين.

المصدر أكد أن شعبان دخل المستشفى مساء أمس، وتوفي صباح اليوم نتيجة انسداد رئوي، كما أن حالته الصحية خلال الفترة الماضية لم تكن مستقرة.

شعبان دخل المستشفى بمفرده، وتوفي أيضاً بمفرده صباح اليوم، خصوصاً أنه كان يذهب بشكل دوري للمستشفى، ولم يتوقع أحد من أسرته تدهور حالته بهذا الشكل المفاجئ، وخصوصاً بعد إحيائه لحفلته الأخيرة منذ أيام.

آخر كلمات شعبان عبد الرحيم

خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية، تحدّث الراحل شعبان منذ أيام عن سبب ظهوره جالساً على كرسي متحرك في حفلات موسم الرياض وقال :”كانت رجلي مكسورة ولما قالوا لي تعالى في نمرة في السعودية، قلت لهم أنا تعبان بس قالوا لازم تيجي وهنجيب لك كرسي تقعد عليه”. ثم أضاف مازحاً: “أنا كدا كدا مش محتاج رجلي في حاجة وأنا بغني”.

اللحظات الأخيرة قبل رحيل شعبان عبد الرحيم مؤلمة للغاية.. تركته أسرته وحيدًا واختتم كلماته بـ‘‘مزحة‘‘ ..شاهد آخر ما قال وأبكى الجماهير! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللحظات الأخيرة قبل رحيل شعبان عبد الرحيم مؤلمة للغاية.. تركته أسرته وحيدًا واختتم كلماته بـ‘‘مزحة‘‘ ..شاهد آخر ما قال وأبكى الجماهير!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللحظات الأخيرة قبل رحيل شعبان عبد الرحيم مؤلمة للغاية.. تركته أسرته وحيدًا واختتم كلماته بـ‘‘مزحة‘‘ ..شاهد آخر ما قال وأبكى الجماهير!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق