وزارة التعليم الفني تعقد اجتماع للجنة العليا للاختبارات في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
عقدت اللجنة العليا للاختبارات في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني, اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماع موسع برئاسة نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي، لمناقشة تقرير سير الاختبارات الوزارية، والنتيجة العامة للاختبارات للعام 2019 - 2018 في المعاهد المهنية والتقنية في المحافظات المحررة .

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة الدكتور أحمد كليب، مناقشة كيفية تقديم الاختبارات العملية للمعاهد المهنية للعام 2020 - 2019 لمدة أسبوعين، والإجراءات والتجهيزات الخاصة بالاختبارات للعام الدراسي الحالي لمستويات الدبلوم التقني والثانوية المهنية والدبلوم المهني، وكيفية مواجهة التحديات التي توجه العملية الاختبارية، واتخاذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة الطالب بدرجة أساسية.. موضحا أهمية انجاز التقارير اللازمة لتسير عمل لجان الاختبارات خلال العام الدراسي الحالي، والعمل المشترك في إعادة تطوير وتحسين العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية بمختلف المحافظات اليمنية المحررة بالشكل المطلوب .

وثمن المحولي، بالجهود المبذولة من قبل اللجنة في مواصلة العملية التعليمية بالمعاهد المهنية والتقنية بالمحافظات المحررة رغم الظروف الصعبة، والاستمرار باتخاذ الإجراءات والتجهيزات التنظيمية للعملية الاختبارية.

وزارة التعليم الفني تعقد اجتماع للجنة العليا للاختبارات في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التعليم الفني تعقد اجتماع للجنة العليا للاختبارات في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التعليم الفني تعقد اجتماع للجنة العليا للاختبارات في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق