نائب رئيس الوزراء يتفقد سير العمل بصحيفة 30 نوفمبر ويشيد بجهود طاقمها

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت :
تفقد نائب رئيس الوزراء سالم أحمد الخنبشي اليوم بالمكلا مؤسسة دار با كثير للصحافة والطباعة والنشر وصحيفة 30 نوفمبر الصادرة عن المؤسسة.
و استمع نائب رئيس الوزراء من رئيس مجلس الإدارة المهندس خميس بافطيم الى شرح عن أقسام الصحيفة والمطبعة الصحيفة والمطبعة التجارية وغرفة هيئة تحرير الصحيفة، وكذا التعرف على كيفية سير العمل الصحفي بمؤسسة با كثير.

واستعرض رئيس مجلس إدارة مؤسسة با كثير أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارة في تنفيذ مهامها، بما فيها الطابعات الخارجة عن الخدمة، مشيراً الى أن الصحيفة تطبع في العاصمة المؤقتة عدن وتواجهها عدة صعوبات في إرسالها، مما يؤدي الى تأخير بعض الإصدارات.

وأعرب المهندس بافطيم عن خالص شكره وتقديره للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت المتمثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، لتكلفهم بصيانة آلات الطباعة وطباعة الصحيفة في العاصمة عدن، الى جانب تقديم الدعم المالي لتأثيث كافة مكاتب الإدارة.

أشاد نائب رئيس الوزراء بمستوى الأعمال التي يقوم بها طاقم المؤسسة في إصدار الصحفية بشكل مستمر، رغم شحة الإمكانيات، مبدءا استعداد الحكومة تقديم كافة التسهيلات التي تصب في تطوير أداء عمل الصحيفة.
لافتا الى أن حضرموت تحتوي على الموروث الثقافي والشعبي، ويجب الحفاظ عليه وتوثيقه من خلال تسليط الأضواء بشكل أكبر في المجالات الثقافية الصادرة عن مؤسسة دار باكثير للطباعة والنشر.

نائب رئيس الوزراء يتفقد سير العمل بصحيفة 30 نوفمبر ويشيد بجهود طاقمها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الوزراء يتفقد سير العمل بصحيفة 30 نوفمبر ويشيد بجهود طاقمها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الوزراء يتفقد سير العمل بصحيفة 30 نوفمبر ويشيد بجهود طاقمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق