باعوم يدعو الصحة العالمية للإسهام بتجهيز مستشفى الوحدة في الضالع

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
دعا وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم، منظمة الصحة العالمية إلى الإسهام في تجهيز مستشفی الوحدة بمحافظة الضالع والبالغة كلفته الإنشائية 200 مليون ريال، يُضاف إليها 225 ألف دولار لإنشاء منظومة الأوكسجين للمستشفى، إضافة لحوالي 6 ملايين دولار للتجهيز الطبي والفني بتمويل حكومي.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتورة نهى محمود، وناقش اللقاء جملة من المواضيع المتصلة بعمل منظمة الصحة العالمية وتدخلاتها المختلفة في القطاع الصحي.

كما دعا وزير الصحة الدكتور باعوم، المنظمة بسرعة توفير جهاز علاج السرطان وتسريع العمل في قسم العلاج الذري في مستشفی الصداقة .. مشدداً علی ضرورة تعزيز الشراكة والتنسيق الشامل في العمل بين وزارة الصحة والمنظمة بما يعزز القطاع الصحي، كما أكد على أهمية الإيفاء بتسليم الأجهزة والمعدات الطبية ووسائط النقل عبر وزارة الصحة لضمان عدالة التوزيع للجهات المستفيدة .. مثنياً علی جهود المنظمة بمجال الصحة في عموم محافظات الجمهورية.

من جانبها استعرضت الدكتورة نهی، تدخلات المنظمة ومواقعها واستعداداتها للتدخلات المقبلة سواءً في مجالات الطوارئ أو في تدخلات الرعاية الصحية الأولية.

باعوم يدعو الصحة العالمية للإسهام بتجهيز مستشفى الوحدة في الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باعوم يدعو الصحة العالمية للإسهام بتجهيز مستشفى الوحدة في الضالع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باعوم يدعو الصحة العالمية للإسهام بتجهيز مستشفى الوحدة في الضالع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق