ضمن جهود الحكومة لتطبيع الأوضاع.. تدشين حملة نظافة شاملة في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
دشنت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، حملة نظافة شاملة لرفع القمامة والمخلفات من أحياء وشوارع مدينة عدن، وذلك ضمن سلسلة الجهود الحكومية لإعادة تطبيع الأوضاع في مدينة عدن على ضوء اتفاق الرياض.

وتهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن التي تنفذ بتوجهات رئيس الوزراء وتستمر أسبوعا كاملا، بتكلفة 368مليون ريال بتمويل حكومي الى رفع القمامة والمخلفات من جميع أحياء وشوارع مدينة عدن وإظهارها بصورة لائقة وجميلة تتفق مع مكانتها كعاصمة مؤقتة للبلاد، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأفاد محافظ عدن احمد سالم ربيع بأنه تم تجهيز 40 شاحنة نقل و11 غرافة متوسطة الحجم لتنفيذ هذه الحملة التي تشمل جميع مديريات محافظة عدن.. مشيرا الى انه سيتم رفع ونقل المخلفات مباشرة وأولا بأول إلى المكب الرئيسي في بئر النعامة بمديرية البريقة .

بدوره، قال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد أنعم أن هذه الحملة تستهدف التراكمات عن الفترة الماضية للقمامة في جميع أنحاء مدينة عدن.

ودعا كافة أطياف المجتمع إلى التعاون مع جهود نظافة البيئة باعتبار أن مشاريع النظافة والتجميل لا يمكن أن تنجح وتحقق أهدافها إلاّ بتضافر الجهدين الشعبي والرسمي ..لافتا إلى مسؤولية وسائل الإعلام والمؤسسات التعليمية والمساجد في التوعية بأهمية النظافة والمثابرة على استمرارها.

ضمن جهود الحكومة لتطبيع الأوضاع.. تدشين حملة نظافة شاملة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضمن جهود الحكومة لتطبيع الأوضاع.. تدشين حملة نظافة شاملة في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضمن جهود الحكومة لتطبيع الأوضاع.. تدشين حملة نظافة شاملة في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق