فتح يوجه السلطة المحلية في سقطرى باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أي ضرار نتيجة الأمطار والسيول

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
وجه وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح السلطة المحلية في محافظة سقطرى بتشكيل غرفة عمليات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة أي أضرار في الممتلكات الخاصة والعامة نتيجة العاصفة التي تصرب جنوب المحافظة.

وشدد فتح على ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المختصة ورفع الجاهزية في المستشفيات والمراكز الخدمية، وتشكيل وفرق إنقاذ لمواجهة طوارئ وخسائر في الأرواح والممتلكات، وتحذير الصيادين من الاقتراب من الشواطئ خلال هذه الفترة.

وخاطب فتح برنامج الأغذية العالمي بأخذ الاحتياطات اللازمة وتوفير كافة المساعدات والمواد الاغاثية ومد المحتاجين بكل الاحتياجات والتنسيق السلطة المحلية في ذلك.

فتح يوجه السلطة المحلية في سقطرى باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أي ضرار نتيجة الأمطار والسيول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح يوجه السلطة المحلية في سقطرى باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أي ضرار نتيجة الأمطار والسيول، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح يوجه السلطة المحلية في سقطرى باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أي ضرار نتيجة الأمطار والسيول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق