الباكري يتفقد سير العمل في مشروع الصرف الصحي بمخيم النازحين بكلية المجتمع

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت :
تفقد وكيل محافظة مأرب للشئون الإدارية عبدالله احمد الباكري اليوم سير العمل في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الصرف الصحي لمخيم النازحين في كلية المجتمع بمدينة مأرب والذي بلغت نسبة الانجاز فيه 70 في المائة ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال المتبقية خلال شهر.

وخلال الزيارة استمع الوكيل الباكري من مدير مؤسسة بناء للتنمية المنفذة للمشروع البالغ كلفتة 63 الف دولار بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية (الأوتشا) الى شرح من مدير مؤسسة بناء للتنمية المنفذة للمشروع الدكتور عبدربه ناصر مفتاح، الى شرح عن مكونات المشروع، والذي يتضمن إنشاء محطة تجميع ومعالجة للصرف الصحي بسعة 800 متر مكعب مع خطوط الصرف الصحي..

مشيرا الى ان المرحلة الثانية من المشروع ستشمل إنشاء منظومة طاقة شمسية للتشغيل المحطة وشبكة ري للمساحات الخضراء التي سيتم إنشاء للاستفادة من مياه الصرف الصحي المعالجة، الى جانب الاستفادة منها في ري المساحات الخضراء في شوارع مدينة الروضة بعاصمة المحافظة.

وقد اكد الوكيل الباكري على أهمية هذا المشروع في تحسين الوضع البيئي للنازحين والارتقاء بالبنية التحتية لكلية المجتمع في المستقبل.. مشددا على أهمية الالتزام بالمواصفات الهندسية في التنفيذ والانجاز بالموعد المحدد.. مشيدا بدور مؤسسة بناء للتنمية في تبنى مشاريع انسانية تلامس الاحتياجات المجتمعية الاساسية وتحقق الهدف التنموي المنشود.

رافقه مدير عام فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة حسين بن جلال.

الباكري يتفقد سير العمل في مشروع الصرف الصحي بمخيم النازحين بكلية المجتمع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الباكري يتفقد سير العمل في مشروع الصرف الصحي بمخيم النازحين بكلية المجتمع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الباكري يتفقد سير العمل في مشروع الصرف الصحي بمخيم النازحين بكلية المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق