تعليقا على الحملة الامنية : أخرجوا الدراجات النارية من عدن فلسنا بحاجة الى ترقيمها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن دعا كاتب سياسي الى إخراج جميع الدراجات النارية من عدن ، وضبط السيارات والمركبات التي لا تحمل لوحة أرقام ، ومنع التجول بالسلاح بدون مهمة عسكرية أو أمنية.

وقال الكاتب السياسي أحمد كرامة تعليقا على الحملة الامنية في عدن : لسنا بحاجة لترقيم وتحديد أوقات حركة الدراجات النارية في عدن" .

واكد كرامة في سياق تعليقه على الحملة الامنية في منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك : "عدن تختلف عن باقي المحافظات من حيث أنها مدينة وفيها شبكات طرق حتى لو كانت متهالكة وتفتقر للصيانة ، المشكلة ليست بالدراجة بل بمن يقودها ويملكها" ، مشيرا ان " الأعداد الهائلة من الدراجات أتى معظمها من القرى والمحافظات المجاورة والمناطق النائية ، يجب إخراج جميع الدراجات النارية من عدن ، وضبط السيارات والمركبات التي لا تحمل لوحة أرقام  ، ومنع التجول بالسلاح بدون مهمة عسكرية أو أمنية".
 ودعا كرامة في خاتمة منشوره " قادة ألوية الساحل الغربي وغيرهم التوقف عن إصدار تصاريح مخالفة للقانون".

وتمكنت الاجهزة الامنية في عدن خلال اليومين الماضيين من ملاحقة ومصادرة اعداد هائلة من الدراجات النارية ومازالت قيد التحفظ والاجراءات فيما أخذت الشوارع والطرق في مناطق عديدة من عدن بعيدة عن الفوضى التي كانت تحدثها ومخاطرها في ارتكاب جرائم الاغتيال.

تعليقا على الحملة الامنية : أخرجوا الدراجات النارية من عدن فلسنا بحاجة الى ترقيمها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليقا على الحملة الامنية : أخرجوا الدراجات النارية من عدن فلسنا بحاجة الى ترقيمها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليقا على الحملة الامنية : أخرجوا الدراجات النارية من عدن فلسنا بحاجة الى ترقيمها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق