مواطنون في كريتر : الحملة الامنية وضعت حدا للبلطجة المرورية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ابدى مواطنون في مديرية صيرة ارتياحهم من الحملة الامنية خلال اليومين الماضيين .

واثنى مواطنون في احاديث لصحيفة عدن تايم على جهود القوات الامنية التابعة للواء الخامس دعم واسناد في وضع حد للبلطجة المرورية من بعض سائقي المركبات والدراجات النارية الذين كانوا سببا في الاختناقات المرورية في التقاطعات والطرق والوقوف لنقل الركاب وتحديدا تقاطع البنوك وجولة الفل وفرزة العيدروس وجولة زكو وفرزة الميدان التي تشهد ازدحاما غير مبرر.

واعتبر مواطنون الحملة وانتشار افراد اللواء الخامس لضبط المخالفين بداية صحيحة لانضباط الحركة المرورية للمدينة ، معربين عن املهم في الاستمرار الحملة على هذا النحو وعدم توقفها ودون العودة الى الفوضى المرورية داخل المدينة التي استعادت انفاسها واخذ المارة حريتهم في الحركة بصورة تليق بآدميتهم.

وكانت القوات الامنية التابعة للواء الخامس دعم واسناد قد قامت بإشراف مباشر من قائد اللواء العميد مختار النوبي وبالاشتراك والتنسيق مع مدير عام صيره خالد سيدو بحملة امنية شاملة بدات الاربعاء .

وخلال الحملة تم نقل البسطات من أسواق مدينه كريتر  إلى سوق السيلة نظرا لما تسببه من تضييق للشوارع واحداث زحمة خانقة.

كما قامت الحملة بتنظيم فرزات الاجرة للباصات وألزمت مالكيها بالتقييد بالمواقع الذي تم تخصيصها حيث تم نقل فرزة الاجرة إلى السيلة وتخصيص فرزة العيدروس عند مجمع الخليج مول وفرزة صيرة قبالة سوق الخضار.
وفرزه الميدان بالميدان.

وقامت القوات الامنية بتطبيق نظام منع الدراجات النارية والسيارات الغير مرقمة تطبيقا للقرار الصادر بهذا الخصوص من قياده الدعم والاسناد ليشمل كل مديريات عدن .

الجدير بالذكر أن القوات التابعة للواء الخامس دعم واسناد بقياده العميد مختار النوبي أصدرت قرار قبل ثلاثه اشهر قضت بمنع إطلاق الأعيرة الناريه في كريتر ومعاقبة من يخالف ذلك.

وتشهد كريتر استباب أمني كبير كافظل مديريات العاصمة عدن.

مواطنون في كريتر : الحملة الامنية وضعت حدا للبلطجة المرورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطنون في كريتر : الحملة الامنية وضعت حدا للبلطجة المرورية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطنون في كريتر : الحملة الامنية وضعت حدا للبلطجة المرورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق