بدء دورة تدريبية في مجال ادارة المخاطر البيولوجية بسيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

بدأت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم ،دورة تدريبية في مجال ادارة المخاطر البيولوجية والتي ينظمها المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء ومختبرات سانديا الأمريكية.

ويتلقى على مدى 3 ايام 26 متدرباً من مختصي المختبرات الحكومية والخاصة في الدورة التي يحاضر فيها مستشار محافظ حضرموت للشؤون الصحية الدكتور حاج الشعيب وعميد كلية الطب بجامعة حضرموت الدكتور علي باطرفي ،عدد من المعارف العلمية والمهارات والمفاهيم التي تهدف الى التوعية من تلك المخاطر والحد منها .

وفي افتتاح الدورة أكد وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،على ضرورة أن تسهم هذه البرامج التدريبية في إحداث نقله نوعية في عمل وأداء العاملين في المرافق المستهدفة..معربا عن أمله في تواصل تنظيم مثل هذه الدورات خلال الفترة المقبلة لما لذلك من آثار إيجابية تعود بنفعها على مستوى العمل وأداء العاملين .

من جانبه دعا مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء الدكتور هاني العمودي المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورة وتطبيق المعارف التي يتلقونها في واقعهم العملي لتحقيق الفائدة المرجوة .

بدء دورة تدريبية في مجال ادارة المخاطر البيولوجية بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء دورة تدريبية في مجال ادارة المخاطر البيولوجية بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء دورة تدريبية في مجال ادارة المخاطر البيولوجية بسيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق