وكيل حضرموت المساعد يؤكد أهمية العمل التطوعي في احداث تنمية شاملة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ،أهمية العمل التطوعي في احداث تنمية شاملة في حياة المجتمعات المحلية.

وأشار وكيل المحافظة المساعد خلال كلمته في الحفل الختامي لفعاليات الحدث التطوعي الثالث لاتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضوموت ،بأن السلطة المحلية تعول كثيرا على الشباب في مختلف الجوانب باعتبارهم الشريحة الأكثر تأثيرا ونشاطا في مجتمعاتهم.

ونوه الوكيل التميمي بأنه سيتم ادراج مجموعة من المشاريع الشبابية والرياضية ضمن مصفوفة المشاريع الممولة من مبيعات النفط لعام 2020م.

وألقيت في الاحتفال كلمة لاتحاد الملتقيات الشبابية ألقاها رئيس اتحاد الملتقيات بمديرية تريم سالم بارفيد وأخرى للقطاع النسوي بالاتحاد ألقتها المتطوعة رقية حزيف أوضحت جميعها بان الاتحاد ومنذ تأسيسه يعمل جاهدا في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ مجموعة من المشاريع والبرامج والمبادرات التطوعية التي يحتاجها المجتمع ، مشيرين بأن الاتحاد يضم أكثر من 12 ألف متطوع ومتطوعة يعملون تحت سقف 171 ملتقى شبابي ونسوي.

وكيل حضرموت المساعد يؤكد أهمية العمل التطوعي في احداث تنمية شاملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل حضرموت المساعد يؤكد أهمية العمل التطوعي في احداث تنمية شاملة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل حضرموت المساعد يؤكد أهمية العمل التطوعي في احداث تنمية شاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق