الزبيدي يناقش مع رئيس تحرير كبرى الصحف في عدن سُبل كسر الحصار المفروض على الإعلام الجنوبي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الاحد ، الأستاذ تمام باشراحيل، رئيس تحرير صحيفة الأيام العدنية المستقلة.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الرئيس القائد بالأستاذ تمام باشراحيل، مثمناّ الدور الكبير الذي لعبته صحيفة الأيام الغراء في دعم الثورة التحررية الجنوبية، ونصرة الحق والوقوف مع قضائا المظلومين، والتي دفعت مقابله الصحيفة وأسرة آل باشراحيل بقيادة الفقيد المناضل هشام باشرحيل، ثمناً غالياً.

وناقش الرئيس الزٌبيدي مع رئيس تحرير صحيفة الأيام، عدداً من المواضيع المتعلقة بالإعلام والصحافة الجنوبية، والأزمة التي يمر بها الاعلام حالياً بسبب الحرب في البلاد والقتال الذي فرض على الجنوبيين، وسبل كسر الحصار والتهميش للإعلام الجنوبي الذي تمارسه الهيئات الرسمية في الأحداث الإعلامية.

وأشاد الرئيس الزُبيدي، بالتغطية الإعلامية التي قامت بها وسائل الإعلام الجنوبية، للحملة الأمنية المستمرة في العاصمة عدن، وفي السياق أعرب الرئيس الزُبيدي عن رغبته في قيام وسائل الإعلام ابحملة توعية كبرى للمواطنين بضرورة العمل الجاد ومؤزرة رجال الأمن والمرور في جميع المدن والمحافظات الجنوبية، ومؤكداً أن القادم أفضل بكثير، شريطة أن يتعاون الجميع لفرض الأمن على الأرض وعدم السماح لأي كان العبث بأمن المواطن.

وشدد الرئيس القائد على أن اتفاق الرياض مكسب مهم لكل جنوبي، مبيناً أن التمسك بتطبيق الاتفاق أساسيا لترسيخ وتقوية الشراكة القائمة بين الجنوبيين ودول التحالف العربي للعبور نحو مستقبل واعد للجميع.

من جهته نقل رئيس تحرير صحيفة الأيام للرئيس الزُبيدي، جملة من القضايا المتعلقة بالإعلام والإعلاميين الجنوبيين وحاجتهم إلى الرعاية والاهتمام، كما نقل معاناة المواطنين مع تدهور الخدمات ومنها الكهرباء والرعاية الصحية والتعليم، مؤكداً على أهمية تنفيذ مخرجات اتفاق الرياض باتجاه خدمة المواطنين في المقام الأول، داعياً التحالف والمجتمع الدولي النظر بجدية إلى المعرقلين لاتفاق الرياض إنقاذا للمواطن بالدرجة الأولى.

حضر اللقاء عضو الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس انتقالي العاصمة عدن، والأستاذ باشراحيل هشام باشراحيل، نائب رئيس تحرير صحيفة الأيام.

https://stcaden.com/news/10880

الزبيدي يناقش مع رئيس تحرير كبرى الصحف في عدن سُبل كسر الحصار المفروض على الإعلام الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزبيدي يناقش مع رئيس تحرير كبرى الصحف في عدن سُبل كسر الحصار المفروض على الإعلام الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزبيدي يناقش مع رئيس تحرير كبرى الصحف في عدن سُبل كسر الحصار المفروض على الإعلام الجنوبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق