المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت المواطنة هند القحطاني، المقيمة في الولايات المتحدة، مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات روت خلاله موقف صادم تعرضت له مع مدير أعمالها.

وألقت القحطاني خلال المقطع الضوء على فكرة التبرعات وقضاء الدين، مشيرةً إلى أنها قامت بتحرير شخصين من السجن عن طريق نشر حساباتهم وديونهم التي لم تتعد الـ30 ألف ريال ليقوم “أهل الخير” بجمع المبلغ والإفراج عنهم.

 


قد يهمك ايضاً:

 

إذا ظهرت عليك هذه العلامات فأنت مصاب بمرض “الفتق الخطير”.. انقذ حياتك فورًا فقد يتسمم عندك الدم

 

دراسة خليجية تكشف مفاجأة صادمة عن الأزواج و‘‘المشاكل الجنسية‘‘ في الخليج .. مع الأسباب والحلول
 

 

هل تخيلتم امرأة بدون أنف؟؟.. هذا ما حصل للفنانة السورية ‘‘دنيا جبر‘‘ بسبب خطأ في عمليات التجميل.. شاهد كيف أصبحت؟ (فيديو)
 

 

 

المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو)
 

 

هام .. إعلان عاجل من الجوازات السعودية لكل العاملين الوافدين في المملكة .. شاهد ماورد فيه؟

 

 

عروس تنهار في ليلة زفافها وتهدد ضيوفها الحاضرين: إذا لم تدفعوا لي هذا المبلغ من المال فهذا ما سيحدث لكم!! (تفاصيل صادمة)

 

 

إمام الحرم ‘‘عادل الكلباني’’ بمناسبة رأس السنة الميلادية: ’’هابي نيو يير..سنة جديدة سعيدة’’.. شاهد كيف جاءته الردود عنيفة (فيديو)

 

 

كالمراهقات.. لن تصدق كيف احتلفت ‘‘هيفاء وهبي‘‘ بمناسبة رأس السنة الجديدة (فيديو + صور)

 

 

على طريقة الأفلام الهندية الجريئة.. الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها يحتفلان بذكرى زواجهما.. فيديو يكستح مواقع التواصل

 

 

صادم.. أبواب الجحيم تفتح على سكان هذه القرية والآلاف يهربون إلى الشواطئ ‘‘فيديو + صور مرعبة‘‘ شاهد
 

 

دار الإفتاء تفاجئ الجميع: الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة هو تأسي بسنة النبي محمد.. وهذا الدليل من الكتاب والسنة؟! (شاهد)


 

 

العرافة اللبنانية المشهورة ’’ماغي فرح‘‘ تفجر مفاجأة مزلزلة وتعلن عن ‘‘توقعات صادمة‘‘لما سيحدث في 2020 وماهي الدول التي سيتم الإطاحة بحكامها (شاهد)

 

 

رقصة راغب علامة وزوجته الرومانسية تخطف الأنظار (فيديو)

 

 

عاجل : دولة عربية تعلن الطوارئ في البلاد.. وقوات كبيرة من الجيش تخرج للشوارع ‘‘مالذي يحدث‘‘؟

 

 

بكل جراءة.. مذيعة MBC ‘‘لجين عمران‘‘ برفقة راشد الماجد تشعر بالبرد وتحتاج لحضن دافئ! (شاهد)

 

 

نهاية دموية لـ2019 في تركيا..  ذبح قائد عسكري معارض للنظام وقطع رأسه أمام زوجته .. ومفاجأة بشأن هوية الجاني (فيديو)

 

 

تحذير طبي رسمي من صلصة الفلفل الحار .. تخلصوا منها فوراً!

 

 

جريمة شرف مروعة بحق ‘‘أم وبناتها‘‘ تهز الإمارات .. ومفاجأة بهوية الفاعل والضحية! وأين تمت العملية؟ ‘‘تفاصيل صادمة‘‘

 

 

مشاهد تحبس الأنفاس وردت من ‘‘المسجد الحرام‘‘ وحول الكعبة تعزز الغموض بشأن مصير ‘‘السلطان قابوس‘‘

 

 

شاهد .. القبض على شاب وفتاة داخل سيارة في الكويت .. وعندما عرفت الفتاة هوية الشاب كانت الصدمة!

 

قبل أيام من إعدامه.. ماذا قال صدام حسين في رسالة بعثها لابنته رغد من سجنه عن الشيعة الذين خانوه والعرب الذين باعوه؟؟ (شاهد)

 

 

جثة صدام حسين سقطت على الأرض وتدحرجت.. وماحدث بعد سقوطه من حبل المشنقة صادم.. المصوّر الذي التقط لحظات إعدام الرئيس العراقي يفجر مفاجأة مزلزلة

 

 

معجب سعودي يطلب من السعودية هند القحطاني ما يطلبه الرجل من زوجته وسيعبدها ‘‘بين أرجلها‘‘..شاهد كيف فاجأته برد صادم! (فيديو)
 

 

عبدالباري عطوان يفاجئ العالم ويفجر مفاجأة مزلزلة : هذا ماسيحدث في الخليج ودول عربية عام 2020م.. شاهد

 


 

وأكدت القحطاني أنها تعرضت لموقف صادم حيث طلب منها مدير أعمالها ذات مرة نشر رقم حساب وقضية تخص شخص مديون بنصف مليون ريال، إلا أنها شكت في الأمر وفي النهاية أبلغها مدير الأعمال بأن لها 50 ألف ريال في هذا المبلغ، فتأكدت أنها “لعبة” منه.
وقالت هند أنها أنهت تعاملها مع مدير أعمالها السابق بعد ذلك الموقف، مطالبةً كل من تعامل معه وتعرض لمواقف غريبة بأن يراسلها، مشددةً على أن هناك أمور تحدث خلف الكواليس تعكس دناءة نفس صاحبها – بحد قولها -.

وتابعت القحطاني موجهةً نصيحتها للجمهور “بعد اللي صار معي والله ما تثقوا في أحد، هذا يؤكد لكم إن في أشياء خلف الكواليس كتير لا تتخيلونها، وتدخل فيها الأمور المشبوهة، فانتبهوا يا عالم، تبرعوا للجهات الحكومية المعتمدة فقط، أو لا تتبرعون”.

 

المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق