ادارة تنمية المرأة بعدن تقيم ورشة عمل حول التمكين في القرن الواحد والعشرين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

اقامت الادارة العامة لتنمية المرأة بعدن، اليوم، ورشة عمل حول التمكين في القرن الواحد والعشرين (المهارات والقدرات والمعرفة والتقنيات )، بالشراكة مع مؤسستي الراية والسناء للتنمية .

واستعرضت الورشة اهم المجالات الخاصة بتمكين المرأة والمهارات والقدرات التي تواكب القرن الواحد والعشرون، ومهارات التعلم والابتكار، ومناقشة الوضع الحالي والخطوات المستقبلية، وتطوير الية عمل مشتركة بين مختلف القطاعات وخاصة قطاع المرأة والمنظمات المجتمع المدني.

واوضح مديرة الادارة العامة للتنمية المرأة بعدن افراح جابر، و رئيس الهيئة الاستشارية بمحافظة عدن ابوبكر علي، أهمية تمكين المرأة للوصول من مراكز صنع القرار باعتبارها عنصر متفاعل مع التنمية الاجتماعية، من خلال التعرف على كيفية ادراك طبيعة التحولات الاجتماعية بالمجتمع ، والعمل لصالح الفئات المهمشة والمحرومة والبعيدة عن مصادر القوة ، واشعار الدولة والسلطة بأهميتها واعطاءها حقها الذي كفله الدستور.

ادارة تنمية المرأة بعدن تقيم ورشة عمل حول التمكين في القرن الواحد والعشرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ادارة تنمية المرأة بعدن تقيم ورشة عمل حول التمكين في القرن الواحد والعشرين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ادارة تنمية المرأة بعدن تقيم ورشة عمل حول التمكين في القرن الواحد والعشرين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق