نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة بجمهورية السودان بمناسبة ذكرى الاستقلال

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى نائب رئيس مجلس السيادة بجمهورية السودان الشقيقة الفريق أول محمد حمدان دقلو ،وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لاستقلال السودان الشقيق.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن بالغ الامتنان والتقدير للقيادة السودانية التي كانت ولا زالت إلى جوار الشعب اليمني الصابر في محنته التي تعرض لها بسبب الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران..مشيراً الى ان الجيش السوداني سطر ضمن قوات تحالف دعم الشرعية بطولات خالدة ستظل في ذاكرة كل اليمنيين وشاهداً على مستوى علاقتنا المتينة وأخوتنا الدائمة.

وجدد نائب الرئيس التهاني للفريق أول محمد حمدان دقلو وللشعب السوداني وأبناء قواته المسلحة والأمن وأسر الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن القضية اليمنية قضية العروبة والمصير المشترك..متمنياً لجمهورية السودان فاتحة عهد جديد مليء بالأمن والاستقرار والنماء.

نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة بجمهورية السودان بمناسبة ذكرى الاستقلال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة بجمهورية السودان بمناسبة ذكرى الاستقلال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة بجمهورية السودان بمناسبة ذكرى الاستقلال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق