هل تصدق؟.. : تاجر سعودي يدفع رشوة لمسئول في الهيئة بمبلغ 4 ملايين ريال من أجل إدراج والدته في ”قائمة الإرهاب”..! (التفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قام رجل أعمال سعودي بدفع رشوة تقدر بحوالي 4 ملايين ريال سعودي لمسؤول، بهدف إدراج اسم والدته على قوائم "الترقب والقبض".

وبدأت تفاصيل الجريمة تتضح بعد أن استكملت النيابة العامة السعودية تحقيقها مع مسؤول سابق في "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" بالإضافة إلى رجل أعمال سعودي، بعد أن قاما بتقديم بلاغ كاذب، ضد والدة الأخير، اتهماها فيه بتمويل الأنشطة الإرهابية والتعاون مع أحزاب محظورة خارج السعودية، وذلك بحسب تقارير إعلامية.

 


قد يهمك ايضاً:

 

برلمان صنعاء يخرج عن الصمت وينتفض بوجه الحَوَثة بعد منعهم تداول المواطنين لأوراق العُملة الوطنية الجديدة ويوجه طلبا عاجلا لقيادة التحالف
 

 

إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس رغبتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو)

 

 

 

ثعبان ضخم مقرن عمره عشرات السنيين أعدم 4 حوثيين بلدغهم والالتفاف عليهم ثم تفتيت عظامهم قرب معسكر الجب..! (شاهد الفيديو)

 

 

هل تصدق؟.. تاجر سعودي يدفع رشوة لمسئول في الهيئة بمبلغ 4 ملايين ريال من أجل إدراج والدته في ”قائمة الإرهاب”..! (التفاصيل)

 

 

بابا الفاتيكان يبتدئ العام الجديد2020 بفضيحة مدوية مع امرأة ’’داخل الكنيسة’’..شاهد ماذا فعل بها وعندما انفضح احمر وجهه (فيديو)

 

 

السعودية تبدأ العام الجديد بفرض رسوم جديدة على المقيمين والوافدين .. باستثناء ‘‘هذه الفئات‘‘ فقط!

 

 

إذا ظهرت عليك هذه العلامات فأنت مصاب بمرض “الفتق الخطير”.. انقذ حياتك فورًا فقد يتسمم عندك الدم

 

دراسة خليجية تكشف مفاجأة صادمة عن الأزواج و‘‘المشاكل الجنسية‘‘ في الخليج .. مع الأسباب والحلول
 

 

هل تخيلتم امرأة بدون أنف؟؟.. هذا ما حصل للفنانة السورية ‘‘دنيا جبر‘‘ بسبب خطأ في عمليات التجميل.. شاهد كيف أصبحت؟ (فيديو)
 

 

 

المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو)
 

 

هام .. إعلان عاجل من الجوازات السعودية لكل العاملين الوافدين في المملكة .. شاهد ماورد فيه؟

 

 

عروس تنهار في ليلة زفافها وتهدد ضيوفها الحاضرين: إذا لم تدفعوا لي هذا المبلغ من المال فهذا ما سيحدث لكم!! (تفاصيل صادمة)

 

 

إمام الحرم ‘‘عادل الكلباني’’ بمناسبة رأس السنة الميلادية: ’’هابي نيو يير..سنة جديدة سعيدة’’.. شاهد كيف جاءته الردود عنيفة (فيديو)

 

 

كالمراهقات.. لن تصدق كيف احتلفت ‘‘هيفاء وهبي‘‘ بمناسبة رأس السنة الجديدة (فيديو + صور)

 

 

على طريقة الأفلام الهندية الجريئة.. الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها يحتفلان بذكرى زواجهما.. فيديو يكستح مواقع التواصل

 

 

صادم.. أبواب الجحيم تفتح على سكان هذه القرية والآلاف يهربون إلى الشواطئ ‘‘فيديو + صور مرعبة‘‘ شاهد
 

 

دار الإفتاء تفاجئ الجميع: الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة هو تأسي بسنة النبي محمد.. وهذا الدليل من الكتاب والسنة؟! (شاهد)


 

 

العرافة اللبنانية المشهورة ’’ماغي فرح‘‘ تفجر مفاجأة مزلزلة وتعلن عن ‘‘توقعات صادمة‘‘لما سيحدث في 2020 وماهي الدول التي سيتم الإطاحة بحكامها (شاهد)

 

 

بكل جراءة.. مذيعة MBC ‘‘لجين عمران‘‘ برفقة راشد الماجد تشعر بالبرد وتحتاج لحضن دافئ! (شاهد)


 


وقام رجل الأعمال بفعلته بهدف حبس والدته، على خلفية مطالبتها له بتسديد شيك كان هو قد حرره لها في وقت سابق بمبلغ 22 مليون ريال سعودي، ضمن أعمال تقوم بها شركتهم العائلية.

واستغل الرجل عمله سابقا في "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" ليستعين بمسؤول لتقديم بلاغ كاذب ضد والدته والذي ذكر فيه "والدته السعودية تدعم حزب إرهابي بالمال".

وجاء ضمن البلاغ الكاذب أن والدته كانت تزور حزب إرهابي خارج البلاد، وأن لديها مجموعة من الأشخاص كانت تسلمهم أمولا تقدر قيمتها بالملايين لدعم نشاط إرهابي، ما جعل المسؤول في الهيئة يعلق على التقرير بكلمات "إن المرأة خطر على البلد" بدون تقديم أي دليل يثبت صحة الادعاءات.

وتسلمت الجهات السعودية المختصة ملف الاتهام، ليتضح لاحقا عدم صحة مزاعم الابن والتقرير، وأن البلاغ هو مجرد بلاغ كيدي، ما جعله في وقت لاحق يلجأ إلى تقديم رشوة موظف عام بغية الإضرار بالسيدة، بحسب "عكاظ".

وأحيل ملف القضية إلى القضاء، لمحاكمة الابن بخمسة تهم تبدأ من تقديم الرشوة، واستغلال نفوذ الموظف العام، بالإضافة إلى العديد من التهم.

ووجهت النيابة، للمسؤول السابق في "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" وهو متطوع سابق في لجان الصلح في إحدى المحاكم، تهمة الاشتراك في تقديم "بلاغ كيدي" وتهمة الاشتراك في عقوق والدته والسعي للإضرار بها وتشويه سمعتها، والتستر على متهم.

هل تصدق؟.. : تاجر سعودي يدفع رشوة لمسئول في الهيئة بمبلغ 4 ملايين ريال من أجل إدراج والدته في ”قائمة الإرهاب”..! (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تصدق؟.. : تاجر سعودي يدفع رشوة لمسئول في الهيئة بمبلغ 4 ملايين ريال من أجل إدراج والدته في ”قائمة الإرهاب”..! (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تصدق؟.. : تاجر سعودي يدفع رشوة لمسئول في الهيئة بمبلغ 4 ملايين ريال من أجل إدراج والدته في ”قائمة الإرهاب”..! (التفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق