إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس هوايتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في مشهد نادر وغريب، تخطت امرأة الحواجز ووصلت إلى داخل عرين الأسد في حديقة حيوانات بمدينة نيويورك، ولم تكتف بذلك بل نفذت حركات ساخرة وراقصة أمام الحيوان المفترس.

وقالت حديقة حيوانات برونكس في بيان إن امرأة مجهولة الهوية، تمكنت من دخل عرين الأسد وسخرت منه"، مشيرة إلى أنها وضعت نفسها "في خطر كبير".

 


قد يهمك ايضاً:

 

برلمان صنعاء يخرج عن الصمت وينتفض بوجه الحَوَثة بعد منعهم تداول المواطنين لأوراق العُملة الوطنية الجديدة ويوجه طلبا عاجلا لقيادة التحالف
 

 

إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس رغبتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو)

 

 

 

ثعبان ضخم مقرن عمره عشرات السنيين أعدم 4 حوثيين بلدغهم والالتفاف عليهم ثم تفتيت عظامهم قرب معسكر الجب..! (شاهد الفيديو)

 

 

هل تصدق؟.. تاجر سعودي يدفع رشوة لمسئول في الهيئة بمبلغ 4 ملايين ريال من أجل إدراج والدته في ”قائمة الإرهاب”..! (التفاصيل)

 

 

بابا الفاتيكان يبتدئ العام الجديد2020 بفضيحة مدوية مع امرأة ’’داخل الكنيسة’’..شاهد ماذا فعل بها وعندما انفضح احمر وجهه (فيديو)

 

 

السعودية تبدأ العام الجديد بفرض رسوم جديدة على المقيمين والوافدين .. باستثناء ‘‘هذه الفئات‘‘ فقط!

 

 

إذا ظهرت عليك هذه العلامات فأنت مصاب بمرض “الفتق الخطير”.. انقذ حياتك فورًا فقد يتسمم عندك الدم

 

دراسة خليجية تكشف مفاجأة صادمة عن الأزواج و‘‘المشاكل الجنسية‘‘ في الخليج .. مع الأسباب والحلول
 

 

هل تخيلتم امرأة بدون أنف؟؟.. هذا ما حصل للفنانة السورية ‘‘دنيا جبر‘‘ بسبب خطأ في عمليات التجميل.. شاهد كيف أصبحت؟ (فيديو)
 

 

 

المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو)
 

 

هام .. إعلان عاجل من الجوازات السعودية لكل العاملين الوافدين في المملكة .. شاهد ماورد فيه؟

 

 

عروس تنهار في ليلة زفافها وتهدد ضيوفها الحاضرين: إذا لم تدفعوا لي هذا المبلغ من المال فهذا ما سيحدث لكم!! (تفاصيل صادمة)

 

 

إمام الحرم ‘‘عادل الكلباني’’ بمناسبة رأس السنة الميلادية: ’’هابي نيو يير..سنة جديدة سعيدة’’.. شاهد كيف جاءته الردود عنيفة (فيديو)

 

 

كالمراهقات.. لن تصدق كيف احتلفت ‘‘هيفاء وهبي‘‘ بمناسبة رأس السنة الجديدة (فيديو + صور)

 

 

على طريقة الأفلام الهندية الجريئة.. الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها يحتفلان بذكرى زواجهما.. فيديو يكستح مواقع التواصل

 

 

صادم.. أبواب الجحيم تفتح على سكان هذه القرية والآلاف يهربون إلى الشواطئ ‘‘فيديو + صور مرعبة‘‘ شاهد
 

 

دار الإفتاء تفاجئ الجميع: الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة هو تأسي بسنة النبي محمد.. وهذا الدليل من الكتاب والسنة؟! (شاهد)


 

 

العرافة اللبنانية المشهورة ’’ماغي فرح‘‘ تفجر مفاجأة مزلزلة وتعلن عن ‘‘توقعات صادمة‘‘لما سيحدث في 2020 وماهي الدول التي سيتم الإطاحة بحكامها (شاهد)

 

 

بكل جراءة.. مذيعة MBC ‘‘لجين عمران‘‘ برفقة راشد الماجد تشعر بالبرد وتحتاج لحضن دافئ! (شاهد)


 

كان زوار حديقة الحيوانات يعتقدون أن ما تقوم به المرأة داخل عرين الأسد من حركات ساخرة ورقص، جزء من عرض تنظمه الحديقة، قبل أن يدركوا مدى الخطر الذي كانت فيه تلك المرأة، في حين بدا الأسد مرتبكا ومذهولا مما يحدث أمامه.

وأظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي "الأسد المرتبك" بشأن المرأة، فيما تلوح بيديها وترقص بشكل غريب، فيما كان ينظر باستغراب حوله على ما يبدو.

وفي الفيديو، لم تكن المرأة خائفة على ما يبدو من الحيوان، بينما كان زوار الحديقة هادئين بشكل ملحوظ من خلال أصواتهم، رغم الخطر الذي يهدد حياة المرأة.

 

ولم يتضح كيف دخلت المرأة إلى عرين الأسد أو لماذا قررت أن تفعل ذلك، رغم أن شبكة "إن بي سي نيوز" أشارت إلى أنها ربما كانت تحاول التقاط صورة شخصية مع الحيوان، مع أنها لم تكن تحمل هاتفا أو كاميرا.

وقال الرجل الذي صور لقطات الفيديو، هيرنان رينوسو، لشبكة "دبليو أن بي سي"، إنه في البداية كان يعتقد أن المرأة ورقصها كانا نوعا من العروص الفنية، لكنه سرعان ما أدرك أن الأمر لم يكن كذلك.

وأوضح قائلا: "كانت هناك فقط ترقص، قائلة للأسد ’مرحبا‘. كان ذلك جنونيا"، لكنه توقف عن التصوير والتقط ابنه الصغير وغادرا معا، مشيرا إلى أن ما حدث "ليس مثالا جيدا، خاصة بالنسبة للأطفال".

وفي بيانها، قالت حديقة الحيوان: "كان هذا التصرف انتهاكا خطيرا وتعديا غير قانوني قد يؤدي إلى إصابة خطيرة أو وفاة. توجد حواجز وقواعد للحفاظ على سلامة الزوار والموظفين والحيوانات. لدينا سياسة عدم التسامح مطلقا بشأن التعدي وانتهاك الحواجز".

وقالت إدارة شرطة نيويورك لشبكة "سي إن إن" التلفزيونية إن حديقة حيوان برونكس رفعت شكوى ضد المرأة بتهمة التعدي الجنائي.

إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس هوايتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس هوايتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس هوايتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق