شاهد.. جورج بوش طلب ”كلمة واحدة” من صدام حسين مقابل وقف إعدامه والإفراج عنه بوساطة قطرية.. لكنه رفض وفضل الموت بطلا

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت محامية الرئيس العراقي الراحل صدام حسين بشرى خليل، وقائع جديدة عن موكلها وتفاصيل تكشف لأول مرة عن مفاوضات أمريكية معه مقابل الإفراج عنه.

وروت “بشرى” في حوار حصري مع “rt” تفاصيل ما قالت إنه اتصالات ربع الساعة الأخير بين البيت الأبيض والخضراء قبل ارتقاء المشنقة.

 


قد يهمك ايضاً:

انهيار الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ ونقله إلى هذه الدولة لإجراء عملية جراحية.. (آخر التفاصيل)
 

 

الوليد بن طلال يعلن إفلاسه لأول مرة ورهنه أرضًا بعد تعرضه لخسارة كبيرة.. وهذا الأمير يتدخل لإنقاذه بهذا المبلغ!(فيديو)
 

 

عاجل : اسرئيل تجهز سلاح البحرية استعدادا لخوض مواجهات عسكرية وشيكة مع تركيا..! (تفاصيل طارئة)

 

 

شاهد.. جورج بوش طلب ”كلمة واحدة” من صدام حسين مقابل وقف إعدامه والإفراج عنه بوساطة قطرية.. لكنه رفض وفضل الموت بطلا

 

 

ناشطة سعودية صديقة ‘‘رهف القنون‘‘ ترتد عن الإسلام وتعتنق المسيحية.. شاهد أول فيديو لها ‘‘متبرجة‘‘ تمارس المحرم

 

 

على MBC.. عرافة عربية مشهورة تتنبأ بـ‘‘مصير مرعب‘‘ للرئيس أردوغان بـ2020 ..وتفاجئ العالم بتوقعات مزلزلة (شاهد)

 

 

وأخيرًا.. الشرعية تتخذ قرارات حاسمة تربك حسابات جماعة الحوثي وتجبرها على التراجع الوشيك عن قرار منع تداول العملة الجديدة

 

 

روسيا اليوم تفجر مفاجأة مدوية وتعلن عن اسم الحاكم الفائز بلقب ”القائد العربي الأبرز” لعام 2019م (شاهد من هو وكيف تم اختياره؟)

 

 

مقتل قائد عسكري كبير في الجيش الوطني ذبحا بطريقة وحشية أمام طفله أثناء زيارته لمدينة إسطنبول التركية (التفاصيل+صورة)

 

 

الفلكي اللبناني الأشهر‘‘ميشال حايك‘‘ يفجر توقعات مرعبة لـ2020: تحركات مباغتة لمحمد بن نايف وأحمد عبدالعزيز تهز السعودية وبن سلمان يشن هجوم غير مسبوق وهذا هو الملك القادم (شاهد)

 

 

برلمان صنعاء يخرج عن الصمت وينتفض بوجه الحَوَثة بعد منعهم تداول المواطنين لأوراق العُملة الوطنية الجديدة ويوجه طلبا عاجلا لقيادة التحالف
 

 

إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس رغبتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو)

 

 

 

ثعبان ضخم مقرن عمره عشرات السنيين أعدم 4 حوثيين بلدغهم والالتفاف عليهم ثم تفتيت عظامهم قرب معسكر الجب..! (شاهد الفيديو)

 

 

هل تصدق؟.. تاجر سعودي يدفع رشوة لمسئول في الهيئة بمبلغ 4 ملايين ريال من أجل إدراج والدته في ”قائمة الإرهاب”..! (التفاصيل)

 

 

بابا الفاتيكان يبتدئ العام الجديد2020 بفضيحة مدوية مع امرأة ’’داخل الكنيسة’’..شاهد ماذا فعل بها وعندما انفضح احمر وجهه (فيديو)

 

 

السعودية تبدأ العام الجديد بفرض رسوم جديدة على المقيمين والوافدين .. باستثناء ‘‘هذه الفئات‘‘ فقط!

 

 

إذا ظهرت عليك هذه العلامات فأنت مصاب بمرض “الفتق الخطير”.. انقذ حياتك فورًا فقد يتسمم عندك الدم

 

دراسة خليجية تكشف مفاجأة صادمة عن الأزواج و‘‘المشاكل الجنسية‘‘ في الخليج .. مع الأسباب والحلول

 

 

المشهورة السعودية هند القحطاني تروي موقف صادم لها مع ‘‘مدير أعمالها‘‘ وتكشف كيف لعب بها خلف الكواليس بطريقة دنيئة! (فيديو)
 

 

هام .. إعلان عاجل من الجوازات السعودية لكل العاملين الوافدين في المملكة .. شاهد ماورد فيه؟

 

 

عروس تنهار في ليلة زفافها وتهدد ضيوفها الحاضرين: إذا لم تدفعوا لي هذا المبلغ من المال فهذا ما سيحدث لكم!! (تفاصيل صادمة)

 

 

إمام الحرم ‘‘عادل الكلباني’’ بمناسبة رأس السنة الميلادية: ’’هابي نيو يير..سنة جديدة سعيدة’’.. شاهد كيف جاءته الردود عنيفة (فيديو)

 

 

كالمراهقات.. لن تصدق كيف احتلفت ‘‘هيفاء وهبي‘‘ بمناسبة رأس السنة الجديدة (فيديو + صور)

 

 

على طريقة الأفلام الهندية الجريئة.. الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها يحتفلان بذكرى زواجهما.. فيديو يكستح مواقع التواصل

 

 

العرافة اللبنانية المشهورة ’’ماغي فرح‘‘ تفجر مفاجأة مزلزلة وتعلن عن ‘‘توقعات صادمة‘‘لما سيحدث في 2020 وماهي الدول التي سيتم الإطاحة بحكامها (شاهد)

 

 

بكل جراءة.. مذيعة MBC ‘‘لجين عمران‘‘ برفقة راشد الماجد تشعر بالبرد وتحتاج لحضن دافئ! (شاهد)

 

جثة صدام حسين سقطت على الأرض وتدحرجت.. وماحدث بعد سقوطه من حبل المشنقة صادم.. المصوّر الذي التقط لحظات إعدام الرئيس العراقي يفجر مفاجأة مزلزلة

 


 

 

وأشارت محامية الرئيس العراقي الراحل أن جورج بوش قدم عرضا لصدام حسين يقضي بالإفراج عنه عبر وساطة قطرية وقضاء بقية حياته في الدوحة، مقابل توجيه كلمة للمقاومة العراقية ومطالبتها بالتوقف.

إلا أن صدام رفض ذلك بشدة ـ بحسب بشرى خليل ـ التي أضافت أنها رأت في عين صدام أنه كان يعرف مصيره وكان يتقدم نحوه بخطى ثابتة رافضا أن يغتال تاريخه السياسي ومقاومته مقابل بضع سنين إضافية سيعيشها إذا لبى الطلب الأمريكي.

وأمس، الاثنين، نشرت رغد الابنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين عبر حسابها الرسميّ في “تويتر، جانباً من رسالةٍ بعثها والدها خلال فترة أسره، تزامناً مع الذكرى الـ13 لإعدامه التي تصادف اليوم الإثنين.

واقتبست “رغد” من رسالة والدها قوله: “يسرني أن أسمع أخباراً جيدة عن شعبنا .. كما يسرني أن أسمع أخباراً جيدة عن اخوتنا العرب الشيعة، رغم أننا لا نؤمن بهذا التصنيف الطائفي للشعب، ولكن الإحتلال أفرز هذا التصنيف”.

وقال صدام: “إننا نحب كل شعبنا بقوميته ومذهبه [ولازم يعرفون ذلك] .. الإيمان بالعروبة والدين والإنسانية تعمّقت في نفسي” .

ووجّه الرئيس الراحل التحية للشعب الأردني قائلاً: “سلامي الى الشعب الأردني الأصيل، آلافاً وملايين”.

وتصادف أمس الاثنين، الذكرى الـ13 لإعدام الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، والذي نفذ فجر يوم عيد الأضحى الموافق 30 كانون الأول/ديسمبر 2006.

وصور مشهد الإعدام في فيديو عبر جهاز هاتف محمول لمدة 2:38 دقيقة، قامت بعرضه بعض القنوات الفضائية العربية والأجنبية، ويصور آخر اللحظات الأخيرة قبل اعدام الراحل صدام حسين.

شاهد.. جورج بوش طلب ”كلمة واحدة” من صدام حسين مقابل وقف إعدامه والإفراج عنه بوساطة قطرية.. لكنه رفض وفضل الموت بطلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. جورج بوش طلب ”كلمة واحدة” من صدام حسين مقابل وقف إعدامه والإفراج عنه بوساطة قطرية.. لكنه رفض وفضل الموت بطلا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. جورج بوش طلب ”كلمة واحدة” من صدام حسين مقابل وقف إعدامه والإفراج عنه بوساطة قطرية.. لكنه رفض وفضل الموت بطلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق