جامعة عدن تدعو المالية الى سداد ما تبقى من كلفة ترميم مبنى شئون الطلاب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أخلت جامعة عدن مسؤوليتها من قضية حرمان مكتب مقاولات من ما تبقى من مستحقاته بأكثر من 72 مليون ريال .

وبعث رئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور بخطاب رسمي الى وزير المالية بشأن مستحقات مكتب دار اشجان للمقاولات أحاطه بالاعمال المنجزة  لمشروع ترميم مبنى شئون الطلاب ، مشيرا ان المختصين في الوزارة استكملوا اعمال المراجعة والرفع لمعاليه ونظرا للاحداث التي مرت بها البلاد لم تستكمل الاجراءات .
ودعا رئيس الجامعة الوزير بن بريك بالتوجيه وصرف مستحقات مكتب المقاولات.

وكانت "عدن تايم" نشرت وثائق مستخلصات مبالغ مالية لدار اشجان للمقاولات تؤكد صحة حرمان الدار من مبلغ وقدره 72305010 ريال يمني ما تبقى من مشروع ترميم مبنى شؤون الطلاب بمدينة الشعب.

وشكا دار أشجان للمقاولات من مضي عام دون استلامه المبلغ المستحق وفقا لمستند وزارة المالية ووقع عليه المسؤولون بالوزارة ومنها الادارة العامة لمراقبة الاعتمادات وقسم التنظيم وح/ الحكومة ومستشار الوزارة وتبقى توقيع وزير المالية سالم صالح سالم بن بريك.

وتؤكد وثائق وزارة المالية ايفاء دار المقاولات بالتزامات تنفيذ المشروع بكلفة قدرها 124560000 ريال يمني سدد منها على مراحل وتبقى مستخلص مالي 72305010ر ريال كما تؤكد وثائق المالية سلامة الانجاز للمشروع.

ويتساءل دار أشجان عن الاسباب التي تحول من توقيع معالي الوزير سالم صالح بن بريك وهل سيطول انتظاره للمستخلص المالي المستحق؟؟؟

جامعة عدن تدعو المالية الى سداد ما تبقى من كلفة ترميم مبنى شئون الطلاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة عدن تدعو المالية الى سداد ما تبقى من كلفة ترميم مبنى شئون الطلاب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة عدن تدعو المالية الى سداد ما تبقى من كلفة ترميم مبنى شئون الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق