فلكي عربي شهير يتنبأ محذرا: الرئيس هادي يواجه نفس مصير الرئيس صالح.. وهذه الرؤوس الكبيرة الأخرى ستطير في اليمن خلال 2020م..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقع الفلكي اليمني الشهير عدنان هائل المعروف بصدق توقعاته الفلكية بشكل مستمر أن العام 2020 سيكون عاماً تاريخياً ومصيرياً وغير عادياً.

وأوضح هائل في تصريح لوكالة ديبريفر أن الصراعات في اليمن ستتركز خلال العام الجديد على “منابع النفط والغاز، وستتعرض لاعتداءات، مما سيتسبب بركود اقتصادي وتقشف”، مشيراً إلى أن الاقتصاد سيشهد انهياراً وستشهد اليمن اشتباكات سياسية وحربية بالإضافة إلى حوادث مريعة من اغتيالات لشخصيات كبيرة إلى كوارث بيئية وأخرى بفعل الأوبئة.

 


قد يهمك ايضاً:

 

هل تذكرون الشاب المحتال الذي افتتح مساج ‘‘للحريم فقط‘‘ وأغرى الفتيات السعوديات؟؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم بعد كشفه متلبسًا!
 

 

 

فلكي عربي شهير يتنبأ محذرا: الرئيس هادي يواجه نفس مصير الرئيس صالح.. وهذه الرؤوس الكبيرة الأخرى ستطير في اليمن خلال 2020م..!

 

 

تعرف على الشاب العربي الثري الذي سيتزوج ابنة ترامب.. وهذا موعد الزفاف.. شاهد من يكون؟؟ (صور)
 

 

 

فنانة سعودية شهيرة: ضاق الحال.. أبغى اتزوج اليوم قبل بكرة!
 

 

عاجل : جلطة قلبية تصرع الفنان الكويتي “داود حسين”.. وطارق العلي يعلق وينشر ”أول فيديو”
 

 

المغامسي: يجوز للمرأة ‘‘العازبة‘‘ ممارسة هذه الرغبات مع زميلاتها حتى يرزقهن الله بزواج يعفهن ويغنيهن عن الحاجة لذلك (فيديو)
 

 

محمد عبده يفاجئ الجميع: لن أسمح أبدا لأي من أبنائي دخول عالم الفن.. لن تصدق ماهو السبب؟؟
 

 

انهيار الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ ونقله إلى هذه الدولة لإجراء عملية جراحية.. (آخر التفاصيل)
 

 

الوليد بن طلال يعلن إفلاسه لأول مرة ورهنه أرضًا بعد تعرضه لخسارة كبيرة.. وهذا الأمير يتدخل لإنقاذه بهذا المبلغ!(فيديو)
 

 

عاجل : اسرئيل تجهز سلاح البحرية استعدادا لخوض مواجهات عسكرية وشيكة مع تركيا..! (تفاصيل طارئة)

 

 

شاهد.. جورج بوش طلب ”كلمة واحدة” من صدام حسين مقابل وقف إعدامه والإفراج عنه بوساطة قطرية.. لكنه رفض وفضل الموت بطلا

 

 

ناشطة سعودية صديقة ‘‘رهف القنون‘‘ ترتد عن الإسلام وتعتنق المسيحية.. شاهد أول فيديو لها ‘‘متبرجة‘‘ تمارس المحرم

 

 

العرافة العربية المشهورة ‘‘بسنت يوسف‘‘ تتنبأ بـ‘‘مصير مرعب‘‘ للرئيس أردوغان بـ2020 ..وتفاجئ العالم بتوقعات مزلزلة.. شاهد
 

 

 

وأخيرًا.. الشرعية تتخذ قرارات حاسمة تربك حسابات جماعة الحوثي وتجبرها على التراجع الوشيك عن قرار منع تداول العملة الجديدة

 

 

روسيا اليوم تفجر مفاجأة مدوية وتعلن عن اسم الحاكم الفائز بلقب ”القائد العربي الأبرز” لعام 2019م (شاهد من هو وكيف تم اختياره؟)

 

 

مقتل قائد عسكري كبير في الجيش الوطني ذبحا بطريقة وحشية أمام طفله أثناء زيارته لمدينة إسطنبول التركية (التفاصيل+صورة)

 

 

الفلكي اللبناني الأشهر‘‘ميشال حايك‘‘ يفجر توقعات مرعبة لـ2020: تحركات مباغتة لمحمد بن نايف وأحمد عبدالعزيز تهز السعودية وبن سلمان يشن هجوم غير مسبوق وهذا هو الملك القادم (شاهد)

 

 

إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس رغبتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو)

 

 

 

ثعبان ضخم مقرن عمره عشرات السنيين أعدم 4 حوثيين بلدغهم والالتفاف عليهم ثم تفتيت عظامهم قرب معسكر الجب..! (شاهد الفيديو)

 

السعودية تبدأ العام الجديد بفرض رسوم جديدة على المقيمين والوافدين .. باستثناء ‘‘هذه الفئات‘‘ فقط!

 

 

إمام الحرم ‘‘عادل الكلباني’’ بمناسبة رأس السنة الميلادية: ’’هابي نيو يير..سنة جديدة سعيدة’’.. شاهد كيف جاءته الردود عنيفة (فيديو)

 

 

 

بكل جراءة.. مذيعة MBC ‘‘لجين عمران‘‘ برفقة راشد الماجد تشعر بالبرد وتحتاج لحضن دافئ! (شاهد)

 

جثة صدام حسين سقطت على الأرض وتدحرجت.. وماحدث بعد سقوطه من حبل المشنقة صادم.. المصوّر الذي التقط لحظات إعدام الرئيس العراقي يفجر مفاجأة مزلزلة

 

العرافة العربية المشهورة ‘‘بسنت يوسف‘‘ تتنبأ بـ‘‘مصير مرعب‘‘ للرئيس أردوغان بـ2020 ..وتفاجئ العالم بتوقعات مزلزلة.. شاهد

 


 

 

وقال في حديثه للوكالة: عام 2020، عام الهدم والبناء، وأحداثه قد بدأت فعلاً ابتداء من يوم الثاني من ديسمبر الفائت، من خلال قرار جماعة الحوثيين الخاص بمنع تداول بالعملة الوطنية المطبوعة حديثاً من قبل الحكومة الشرعية، وما سببه القرار من مشكلات اقتصادية فضلاً عن إرسال المليشيا لطائرة مسيرة إلى حقول النفط في صافر بمحافظة مارب ولأول مرة منذ بدء الحرب مما يؤكد أن الصراع بين المليشيا وقوات الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً ومعها القوات المشتركة التابعة للتحالف العربي وغيرها  لن تتردد في توجيه ضربات لمنشآت اقتصادية مما سيؤثر سلباً على الوضع الاقتصادي العام للبلد بأكمله.

 

وأضاف: التطرف الطائفي سيظهر بصورة أكبر خلال هذا العام، بالإضافة إلى فرض قوانين صارمة في بعض مناطق اليمن وعام يكثر فيه الاعتقالات والاختطافات والاغتيالات، وكلما اقتربت الأيادي لتتصافح اشتبكت وتعاركت، وستشهد اليمن خلال العام 2020 صراعات على قرارات خاطئة وعصيان واهتزازات مفاجئة ومربكة.

 

لكنه أكد أنه يرى “السعودية والإمارات تمدان يديهما لمصافحة مليشيا الحوثي، لافتاً إلى أن ثمة “تهديد بفك شراكة وإنهاء تحالف” في اليمن كما أن العام 2020 سيشهد فضح بعض المؤامرات، وستصبح كل الأمور مفضوحة للناس”.

 

وأكد هائل أن هذا العام سيشهد أيضاً “سقوط رؤوس كبيرة”، محذراً الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من” نفس مصير سلفه الرئيس علي عبدالله صالح الذي قتل في أحداث ديسمبر 2017 على أيدي حلفائه الحوثيين”.

 

وأشار إلى أن “كوكب أورانوس الذي زعزع استقرار الرئيس السابق صالح بداية العام 2011، وانتهى باغتياله أواخر 2017، بدأ بتهديد استقرار الرئيس هادي”.

 

ونوه هائل إلى أن ” كوكب نبتون ينذر بانتشار الأوبئة والأمراض الخطيرة التي تصيب الجهاز التنفسي وتزايد عدد الوفيات وكذلك ينذر بالكوارث الطبيعية”.

 

لكنه، عاد في نهاية توقعاته الفلكية إلى الحديث عن بصيص أمل سيلوح في أفق عام يبدو وفقاً لتوقعات هائل سيكون سيئاً للغاية، قائلاً:” لحسن الحظ فإن تواجد كوكب أورانوس في برج الثور الترابي يتناغم مع تراصف الكواكب في برج الجدي الترابي ويبعث الأمل للبحث عن حلول والتوصل لبعض التوافقات ومعالجة بعض الأمور الشائكة”.

فلكي عربي شهير يتنبأ محذرا: الرئيس هادي يواجه نفس مصير الرئيس صالح.. وهذه الرؤوس الكبيرة الأخرى ستطير في اليمن خلال 2020م..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فلكي عربي شهير يتنبأ محذرا: الرئيس هادي يواجه نفس مصير الرئيس صالح.. وهذه الرؤوس الكبيرة الأخرى ستطير في اليمن خلال 2020م..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فلكي عربي شهير يتنبأ محذرا: الرئيس هادي يواجه نفس مصير الرئيس صالح.. وهذه الرؤوس الكبيرة الأخرى ستطير في اليمن خلال 2020م..!.

إخترنا لك

0 تعليق