مصدر امني بلحج لـ عدن تايم : تحصلنا على اعترافات متهم بجريمة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علمت عدن تايم من مصدر أمني في شرطة الحوطة بلحج أن المتهم ويدعى (ص، ع، م) في جريمة اعتداء جنسي على فتاة في عقدها الثاني من فئة المتلازمة (منغولي) اعترف بواقعة الأعتداء الجنسي.

وكشف المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية تمكنت منذ أيام من إلقاء القبض على المتهم البالغ من العمر 39 عاما في جريمة اعتداء جنسيا على فتاة منغولية في ضواحي عاصمة محافظة لحج الحوطة عقب بلاغ أمني من قبل أسرة الضحية.

واضاف : لقد عكفت تحريات الأمن لساعات طويلة في إجراء التحقيق مع المتهم (ص ،ع، م) والتي أدت إلى اعتراف صريح بالإعتداء جنسيا على الفتاة.

واشار في ذات الوقت الى أن ملف القضية استكمل من جمع معلومات واستدلالات أولية وسيتم إحالة الملف اليوم إلى النيابة العامة لإتخاذ مايلزم.

مصدر امني بلحج لـ عدن تايم : تحصلنا على اعترافات متهم بجريمة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر امني بلحج لـ عدن تايم : تحصلنا على اعترافات متهم بجريمة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر امني بلحج لـ عدن تايم : تحصلنا على اعترافات متهم بجريمة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق