قطاع المرأة بوزارة الشباب ينظم يوماً ترفيهياً لأبناء وأسر الشهداء في مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
نظم قطاع المرأة في وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بالتعاون مع الرابطة الوطنية لأسر الشهداء، يوما مفتوحا وترفيهيا لأسر وأبناء الشهداء في حديقة مأرب لاند في محافظة مأرب .

وتضمن برنامج اليوم المفتوح عددا من الفعاليات الترفيهية والثقافية شملت أنشطة ترفيهية بمختلف الألعاب وفقرات فنية وإنشاديه ومسرحيه نالت رضا اسر وأبناء الشهداء وعززت لديهم الشعور باهتمام الحكومة والمجتمع بقضاياهم وتقديرهم للتضحية التي قدمها ذويهم في الدفاع عن الوطن والجمهورية والشرعية.

وخلال الفعالية أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة نادية عبدالله أن هذه الفعالية مثلت مساحة صديقة لأسر وأبناء الشهداء لتقديم جانبا من الدعم النفسي لهم وتعزيز شعورهم بالولاء الوطني ووقوف الحكومة والمجتمع الى جانبهم .. مشيرة الى ان الاهتمام باسر وأبناء الشهداء والتذكير باحتياجاتها هو جزء بسيط من الواجب تجاه الشهداء الذين قدموا أرواحهم في الذود عن حياض الوطن والجمهورية، والتأكيد على ان مسيرة انقاذ الوطن مستمرة بأنهاء انقلاب مليشيا الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة هذه المليشيا الكهنوتية المدعومة من ايران.

من جانبه دعا رئيس الرابطة الوطنية لأسر الشهداء الدكتور عبد الخالق السمدة الحكومة ووزارة الدفاع الى مزيد من الاهتمام بأسر الشهداء، لينعم ذويهم بحياة كريمة بعيدة عن مرارة الحاجة بعد أن فقدوا عائلهم في معركة الدفاع عن الوطن.

قطاع المرأة بوزارة الشباب ينظم يوماً ترفيهياً لأبناء وأسر الشهداء في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطاع المرأة بوزارة الشباب ينظم يوماً ترفيهياً لأبناء وأسر الشهداء في مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطاع المرأة بوزارة الشباب ينظم يوماً ترفيهياً لأبناء وأسر الشهداء في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق