مسؤول سعودي بارز يدعو ‘‘من وسط الرياض‘‘ للانقلاب على نظام الحكم في المملكة ومغردون يطالبون بمحاسبته.. شاهد من يكون؟؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب إعلاميون ومدونون وأمراء سعوديون بإقالة ومحاسبة هشام ملائكة، وذلك بعد العثور على تغريدات قديمة منسوبة له تعود لنحو 8 سنوات تحمل في طياتها الانقلاب على نظام الحكم السعودي.

ودشن مدونون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج يحمل اسم #محاسبة-هشام-ملائكة، بينهم أسماء معروفة تضم كتابًا وإعلاميين وأمراء، مطالبين بإقالته ومحاسبتة ردًا على تغريداته المسيئة للحكم.

 


قد يهمك ايضاً:

 

عاجل : تفجير قنبلة يدوية داخل محل صرافة بعد رفض صاحبه تسليم العملة النقدية الجديدة.. وهذه حصيلة القتلى وهوياتهم (تفاصيل)

 

 

السعودية تتخلى رسميًا عن دعم الحكومة الشرعية وتعلن تأييد الانقلاب.. والجامعة العربية تصدر بيان صادم! مالذي يجري؟؟

 

 

مسؤول سعودي بارز يدعو ‘‘من وسط الرياض‘‘ للانقلاب على نظام الحكم في المملكة ومغردون يطالبون بمحاسبته.. شاهد من يكون؟؟

 

 

مصر ”غاضبة جداً” من الحكومة الشرعية بسبب قيام الأخيرة بتوجيه الشكر لهذه الدول العربية دون غيرها..!(اسماء الدول)

 

 

خلافا لكل ما نشر.. مصطفى الآغا يكشف ”السبب الحقيقي” لوفاة نجوى قاسم اليوم في دبي بشكل مفاجئ صدم الجميع؟

 

 

مغرد يفاجئ مذيعة العربية نجوى قاسم ويتنبأ بموتها في 2020م قبل وفاتها بأسبوع.. شاهد ما قاله لها وكيف ردت عليه؟ (صورة)

 

 

تركيا تحقق في ”فرار غُصن”.. وتوقف 7 اشخاص بينهم طيارون.. من هو ”غُصن” هذا وما حكايته؟
 

 

مذيعة قناة العربية ‘‘تنهار‘‘ على الهواء مباشرة وتبكي بحرقة لحظة إذاعة خبر وفاة زميلتها نجوى قاسم .. (فيديو مؤثر) شاهد
 

 

 

مذيعة الجزيرة ‘‘علا الفارس‘‘ تنعي إعلامية العربية ‘‘نجوى قاسم‘‘ بكلمات مؤثرة.. وهكذا جاءها الرد المزلزل (شاهد)

 

 

فيصل القاسم يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن علاقة ‘‘بن سلمان‘‘ بالمخابرات الروسية!
 

 

 

بكل جراءة .. ميريام فارس تداعب شاب أردني بلهفة: ‘‘أنا من فوق وأنت من تحت’’ .. شاهد كيف تمت؟ فيديو

 

 

عاجل : وفاة مذيعة قناة العربية نجوى قاسم قبل قليل.. والسبب صادم! شاهد ‘‘آخر فيديو‘‘ لها هز المشاعر
 

 

 

صحيفة الرياض : التحرش سلوك عالمي .. والشذوذ الجنسي يأتي في إطار الاستثمارات الخارجية.. وهذا ما حدث في ميدل بيست!

 

 

هل تذكرون الشاب المحتال الذي افتتح مساج ‘‘للحريم فقط‘‘ وأغرى الفتيات السعوديات؟؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم بعد كشفه متلبسًا!
 

 

 

فلكي عربي شهير يتنبأ محذرا: الرئيس هادي يواجه نفس مصير الرئيس صالح.. وهذه الرؤوس الكبيرة الأخرى ستطير في اليمن خلال 2020م..!

 

فنانة سعودية شهيرة: ضاق الحال.. أبغى اتزوج اليوم قبل بكرة!
 

 

عاجل : جلطة قلبية تصرع الفنان الكويتي “داود حسين”.. وطارق العلي يعلق وينشر ”أول فيديو”
 

 

المغامسي: يجوز للمرأة ‘‘العازبة‘‘ ممارسة هذه الرغبات مع زميلاتها حتى يرزقهن الله بزواج يعفهن ويغنيهن عن الحاجة لذلك (فيديو)
 

 

محمد عبده يفاجئ الجميع: لن أسمح أبدا لأي من أبنائي دخول عالم الفن.. لن تصدق ماهو السبب؟؟
 

 

الوليد بن طلال يعلن إفلاسه لأول مرة ورهنه أرضًا بعد تعرضه لخسارة كبيرة.. وهذا الأمير يتدخل لإنقاذه بهذا المبلغ!(فيديو)
 

 

إمرأة هائجة تتخطى الخطوط الحمراء وتمارس رغبتها المجنونة مع ‘‘أسد’’ داخل عرينه!.. وحينما وصلت الذروة كانت النهاية صادمة (فيديو)

 

الجوازات السعودية تفرض ‘‘رسوم غرامة‘‘ على هذه الفئات من المقيمين والوافدين بعد ثلاثة أيام

 


 

هشام ملائكة الذي يعمل مديرًا للتطوير في مشروع "داون تاون"الحكومي الذي يقع بمدينة جدة، وكان قد غرد قائلاً" لو سمحتوا أى شخص يريد الانقلاب على نظام الحكم يتأكد الأول من البديل لأحسن نتورط مثل أخواننا في مصر"، وتزامن تغريدته مع بداية الاحتجاجات الجماهيرية في عدة دول للاطاحة بنظام الحكم في بلادهم.

وقال المدون السعودي، وليد الفاضلي، إن المواطن هشام ملائكة تجرد من صفة المواطن الصالح.. تطاولة على قيادتنا والتحريض ضد نظام الحكم في وطننا جريمة يجب محاسبته عليها.
وطالب المدون السعودي، محمد بن عبد العزيز، قائلاً اَمل من معالي النائب العام إصدار أمر بالتحقيق معه وكف يده عن العمل ليكون عبرة لمن يتجرأ أو يتطاول على الوطن، وأمثال هؤلاء خطر على الأمن القومى ويجب معاقبتهم.
 
وتابع الأكاديمي السعودي، إبراهيم بن ناهض، هل تم عمل الإجراءات المتبعة قبل إصدار قرار تعيينه.. هل عمل له مسح أمني، ومسح تويتر لمعرفة أفكاره وتوجهاته؟ ألا يوجد مسؤولون على رأس العمل ويحملون نفس التوجه والفكر؟ وتسائل ناهض، من رشح ومن أصدر قرار تعيين هشام ملائكة رئيسًا تنفيذيا لمشروع #جدة- داون تاون؟

 وبعد مهاجمة ملائكة قدم اعتذارًا عن تلك التغريدات قائلاً،اعتذار وتصويب، لقد كتبت تغريدات قديمة غير موفقة منذ 7 سنوات في وقت كنت أمر فيه بظروف صعبه ولم يكن في الحسبان أو التنبؤ بذلك التحول المذهل القادم للمملكة على يد سيدى خادم الحرمين، قبل أن يقوم بحذف حسابه بعدما زاد الهجوم ضده عقب الاعتذار.
ورد المدون محمد الزهرانى على اعتذار ملائكة قائلاً، "تغريداتك لم يكتب مثلها إلا أعداء الوطن.. والاَن عندما تم تعيينه براتب عالي وأصبحت مدير مشروع كبير تعتذر.. لا وألف لا.. من يجرب الولاء في عروقهم منذ ولادتهم هم أحق بالمناصب والمسؤولية".
 
وقال الأمير السعودي الشاب، سطام بن خالد آل سعود، في رد على اعتذار ملائكة ”للأسف اعتذارك غير صحيح لأن تغريداتك لم تكن مرتبطه بعام واحد أو عامين بل بعدة أعوام، هل ظروفك الخاصة تعطيك الحق للانتقاص من الوطن والشعب والأنظمة وتأليب الرأي العام، هل معيار المحبة والانتماء للوطن مرتبط بمزاجك ومصالحك الخاصة“.
 
وقال الإعلامي ومقدم البرامج، عبدالله البندر، في انتقاد لاذع لمواطنه ملائكة: ”تاريخه العدواني ضد الدولة ونظام الحكم وكمية السب والشتم والتهكم أمر مستفز بأن تراه بعد سنوات قليلة رئيسا تنفيذيا في مشروع ضخم، وفيما يخص الظروف الصعبة أود أن أقول: الوقوف مع الوطن يظهر في الظروف الصعبة.. عجبي!#جدة_داون_تاون".

مسؤول سعودي بارز يدعو ‘‘من وسط الرياض‘‘ للانقلاب على نظام الحكم في المملكة ومغردون يطالبون بمحاسبته.. شاهد من يكون؟؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول سعودي بارز يدعو ‘‘من وسط الرياض‘‘ للانقلاب على نظام الحكم في المملكة ومغردون يطالبون بمحاسبته.. شاهد من يكون؟؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول سعودي بارز يدعو ‘‘من وسط الرياض‘‘ للانقلاب على نظام الحكم في المملكة ومغردون يطالبون بمحاسبته.. شاهد من يكون؟؟.

0 تعليق